hit counter script

أخبار محليّة

نصرالله: اذا خاضت اسرائيل حربا على لبنان فستواجه مصيرا لن تتوقعه

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 11:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جدد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله التزام الحزب بقضية القدس والوقوف الى جانب الفلسطينيين ودعمهم ومساندتهم للحصول على حقوقهم المشروعة.

كلام السيد نصرالله جاء خلال احياء ذكرى عاشوراء في الضاحية الجنوبية لبيروت، فقال: "نجدد وقوفنا الى جانب الشعب اليمني المقاوم وندعو لادانة العدوان الاميركي السعودي على اليمن".

وتابع: "الشعب البحريني يواجه الظلم ويصبر في سعيه إلى الحصول على حقوقه وحرياته وكرامته".

وقال نصرالله إلى أنّه "من واجبنا أن نقف إلى جانب ايران ، التي بعد أسابيع قليلة ستدخل إلى إستحقاق كبير وخطير وهو بدء تنفيذ العقوبات الاميركية عليها".
أمّا عن موضوع لبنان، فدعا مجدداً إلى الهدوء والحوار والتواصل وتشكيل الحكومة وتفعيل المجلس النيابي وتحمل الجميع مسؤولياته.

واكّد انّ "الاسرائيليون غاضبون وقلقون لان مشروعهم في المنطقة سقط فقد علّقوا آمالاً كبيرة على ما كان يجري في سوريا وفي العراق وعلّقوا امالاً على ما كان يجري في لبنان ولكن آمالهم ذهبت ادراج الرياح، لافتاً إلى أنّ "الاسرائيليين يعرفون أن محور المقاومة اصبح اقوى وأن دولاً وشعوب جديدة اصبحت في دائرة المواجهة مع العدو الصهيوني".

واشار نصرالله إلى أنّ المقاومة تملك من الصواريخ الدقيقة وغير الدقيقة والامكانيات التسليحية فإذا ما تجرأت اسرائيل على مهاجمة لبنان فستواجه مصيرا" وواقعا" لم تتوقعه في يوم من الايام وقال: " نقاط ضعف "العدو الصهيوني" أصبحت كثيرة وهو يعلم أن لدينا نقاط قوة كثيرة نمتلكها واذا خاض حربا على لبنان فسيواجه مصيرا لن يتوقعه".

  • شارك الخبر