hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الرياشي إستقبل الاسمر ورئيس نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 15:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي، في حضور مستشاره انطوان عيد، رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر ورئيس نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان كمال أسود.

وتناول المجتمعون، وفق بيان للنقابة، موضوع اعطاء مكافأة مالية على التغطية الكاملة على الاراضي اللبنانية التي قام بها تلفزيون لبنان خلال نقل المونديال، "والتي انجزها بتقنية عالية بجهود موظفيه، والاهم، اعطاء مبلغ مقطوع سلفة على غلاء المعيشة اسوة بما اعتمد في الصندوق الاجتماعي ومؤسسات اخرى على مثال اوجيرو، وتعطى هذه السلفة الى حين الحصول على غلاء المعيشة المنتظر للقطاع الخاص، مما يخفف وطأة ارتفاع الاسعار التي أثرت سلبا على القيمة الشرائية لرواتب الموظفين في تلفزيون لبنان".

وأبدى الرياشي خلال الاجتماع "كل الايجابية لاعطاء الموظفين حقوقهم اسوة بمؤسسات شبيهة، لجزء من غلاء المعيشة المنتظر في القطاع الخاص، ومساعدة جميع العاملين المثبتين والمتعاقدين وعائلاتهم في ظل الظروف الاقتصادية الضاغطة التي نمر بها".

وثمنت النقابة "باسم الموظفين، تعاون وزير الاعلام الايجابي مع مطالب النقابة للوصول الى النتائج المرجوة، ونشكر ايضا اهتمام رئيس الاتحاد العمالي العام الذي يقف دائما الى جانب نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان".
 

  • شارك الخبر