hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

نيكول الحجل من الـ"أل بي سي آي" إلى أين؟

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 06:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تبيّن أنّ كل ما قيل عن أنّ قناة "الحرّة" الأميركيّة الناطقة بالعربيّة تتّجه إلى الإقفال بسبب تخفيض عدد الموظّفين غير صحيح، وأنّ ما يحصل هو إعادة إطلاق المحطة بحلّة جديدة.

اليوم بدأت القناة ثورة تغييريّة في الشكل والمضمون ولجهة المذيعين والمذيعات والإدارة، وهي استقدمت وجوهاً جديدة معروفة ومن أصحاب الكفاءات في العالم العربي من كل المحطات، من بينهم الإعلاميّة نيكول الحجل.

نيكول الحجل بدأت مسيرتها الإعلاميّة في قناة الـ"أل بي سي آي" في العام 2010 وهي تقضي اليوم آخر أسبوع لها في عملها القديم، لتقدم على خطوة كبيرة نحو مستقبلها المهني. وكانت نيكول تُعدّ تقارير لافتة إلى جانب قراءتها الأخبار، وأصبحت من أبرز الوجوه الإعلاميّة في لبنان مع إعدادها وتقديمها برنامج "كواليس الأحد" عبر أثير إذاعة "صوت لبنان 100.5" وهو برنامج حواري سياسي أسبوعي يُبثّ كل صباح أحد حاورت فيه أبرز السياسيّين والمحلّلين.
تؤكد الحجل لموقع "ليبانون فايلز"، أنّها متحمّسة و"زعلانة" في الوقت عينه. متحمّسة لأنّها ستنطلق بتجربة جديدة مليئة بالمغامرات والتحديات على صعيد عال وعلى شاشة قديمة جديدة لتقدّم أفضل ما يمكن من أداء إعلامي اكتسبته على مدى السنوات الماضية؛ و"زعلانة" لأنّها ستترك لبنان الذي لطالما نادت من أجل تحسينه من على الشاشة وعبر أثير الإذاعة.

يذكر أنّ إعادة إطلاق "الحرّة" سيتم قريباً بحلّة جديدة وإدارة جديدة تسعى إلى إعادة وضع القناة على خارطة القنوات الإخباريّة العربيّة والعالميّة.
وكان الإعلامي الأردني نارت بوران قد تسلّم منصباً جديداً ومهمة كبيرة في قناة "الحرة" الأميركيّة، وهو وضع خطة شاملة لإطلاق القناة من جديد خصوصاً وأنّ نارت بوران كان مطلق أكثر من محطة بينها "سكاي نيوز".
هدف قناة "الحرّة" هو الترويج للحرّية والعدالة والديمقراطية ومحاربة التطرّف، وهي اليوم كما ذكرنا أمام انطلاقة جديدة من دبي والولايات المتحدة بطاقم عمل جديد ومتطوّر وبوسائل تكنولوجيّة عالية الجودة تبثّ عبرها "الحرّة" الأخبار 24/24 ساعة.
 

  • شارك الخبر