hit counter script

أخبار محليّة

الحراك المدني العكاري: ما قيل عن كلام يستهدف بري الاحد عار من الصحة

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 15:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 زار وفد من الحراك المدني العكاري مركز اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع، حيث عقد لقاء جامع ضم رئيس الاتحاد أحمد المير ورؤساء بلديات ومخاتير، تخلله البحث في الشؤون العامة التي تهم عكار.

وفي ختام اللقاء، أصدر الحراك المدني العكاري بيانا أوضح فيه ، أنه "مجموعة من خيرة شباب عكار الذين يلتزمون القيم ويحترمون كل المقامات والشخصيات الدينية والسياسية والحزبية ورؤساء الاتحادات والبلديات واتحاد روابط وروابط المخاتير والمخاتير وكل شخصيات المجتمع العكاري واللبناني ويطمحون للعمل والتعاون معهم".

وأشار الى أن "ما تم تداوله عن كلام يستهدف دولة الرئيس نبيه بري خلال الاعتصام الذي جرى الاحد الماضي من اجل اعادة تشغيل مطار القليعات، هو عار من الصحة ولم يصدر عن اي فرد من الحراك. وما صدر عن احد المتكلمين من خارج عكار تم ايقافه عندما حاول التكلم بحق الرئيس بري ومنع من الكلام. وان لدولة الرئيس بري كما لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون ودولة الرئيس سعد الحريري كل الود والاحترام، وكذلك لكل المقامات اللبنانية".

وإذ أكد أن "أي كلام يمس اي شخصية كانت يخص مطلقه فقط"، وقال: "نعتذر من أي شخص أساء فهم الامور كوننا الداعين للاعتصام. ومن هنا نمد ايدينا للجميع، ونكرر احترامنا ومحبتنا للجميع، من اجل العمل مع الجميع لخير عكار ومصلحة اهلها".

  • شارك الخبر