hit counter script

متفرقات

كيف يؤثر شهر ميلادك على رغبتك الجنسية؟

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 16:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يشاع أن للأبراج تأثير كبير عل ملامح شخصية الفرد ليس فقط في طباعه وتصرفاته وردود أفعاله تجاه الآخرين، ولكن أيضا في رغباته الجنسية وفي السطور التالية نستعرض صفات مواليد كل شهر وتأثير ذلك على العلاقة الحميمة؟

1- كانون الثاني: مواليد هذا الشهر مغامرون إلى حد كثير وهم يميلون إلى تجربة كل ما هو جديد على صعيد الحياة العاطفية، كونهم لا يحبون الملل والروتين في العلاقة الحميمة مع الشريك.

2- شباط: يحب مواليد هذا الشهر المغامرة في العلاقة الحميمة وتجربة كل ما هو جديد كما أنهم لا يخجلون من طلب ذلك من الشريك.

3-  أذار: العلاقة الحميمة لمواليد هذا الشهر تكون عاطفية أكثر من جسدية، الأمر الذي يدفعهم إلى ممارسة العلاقة الحميمة بكل شغف وحب.

4- نيسان: مواليد هذا الشهر هم الأكثر خجلاً في العلاقة الحميمة، لدرجة أنهم لا يبادرون فيها بأي شيء أبداً، إلا أن هذا الأمر لا يعني على الإطلاق أن علاقتهم تكون مملة فهي على العكس لا تخلو أبداً من الشغف.

5- أيار: يبحث مواليد هذا الشهر دوماً عن الكمال والمثالية في العلاقة الحميمة، ويفضلون أن تكون الأجواء ملائمة على المستويات كافة من أجل ضمان الراحة لهم وللشريك.

6- حزيران: يحب مواليد هذا الشهر تجربة كل ما هو جديد على مستوى العلاقة الحميمة، خصوصاً وأنهم يحبون كسر الحواجز والبحث دوماً عن المغامرات الجميلة.

7- تموز: العلاقة الحميمة مع مواليد هذا الشهر ناجحة دوماً كونهم دائماً صادقين وأوفياء ويبذلون جهدا لإسعاد الشريك سواء في العلاقة العاطفية أو في العلاقة الحميمة.

8- أب: يعيش مواليد هذا الشهر علاقة حميمة مضطربة، فهم إما أن يكونوا كرماء مع الشريك وإما أن يكونوا أنانيين إلى أقصى الحدود.

9- أيلول: مواليد هذا الشهر يبحثون عن الانفتاح في العلاقة الحميمة خصوصاً وأنهم رومانسيين إلى أقصى الحدود.

10- تشرين الأول: مواليد هذا الشهر يعرفون كيف يجذبون الشريك ويرضونه في الفراش.

11- تشرين الثاني: مواليد هذا الشهر لا يحبون السيطرة في الفراش ولا يبادرون في علاقة الحميمة.

12- كانون الأول: تكون العلاقة الحميمة لهؤلاء المواليد دائمًا في أوجها، فهم أشخاص خلاقون ويحبون ابتكار أساليب جديدة في هذا المجال.

  • شارك الخبر