hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

TechCrunch يستضيف أوّل معركة بين الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 14:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ستُقام أوّل معركة تك كرانش بين الشركات الناشئة TechCrunch Startup Battlefieldفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالشراكة مع FBstart، في 3 تشرين الأوّل 2018 في منطقة بيروت الرقمية النابضة بالحياة.
ستقوم شركة تك كرانش بجمع الشركات الناشئة في مراحلها الأولى من جميع أنحاء المنطقة بما في ذلك لبنان والأردن والكويت والسعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والجزائر وغيرها. والجدير بالذكر أنّ الشركات المشاركة سابقًا تمكّنت من جمع مبلغ 8 مليار دولار أمريكي.

وتقدّم هذه المنافسةللشركات الناشئة فرصة للتنافس والفوز بجائزة قدرها 25 ألف دولار، فضلاً عن انفتاحها على مجتمع عالمي يضمّ كبار المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك، سيحصلشخصان من الشركة الناشئة الفائزة على رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل للمشاركة في مؤتمرTechCrunch Disrupt San Francisco المُقبل.

قال مايك بوتشر، مُحرّر في تك كرانش: "نحن نتطلع إلى إقامةمعركة تك كرانش بين الشركات الناشئة TechCrunch Startup Battlefield في بيروت في أول حدث نقوم بتنظيمه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشهد الشركات الناشئة والتكنولوجيا في المنطقة تطورًاسريعًا مذهلًا، لذا نحن نشعر بحماس فائقإذ يمكن أن تجد Startup Battlefield شركة اليونيكورنالعالميّة التالية.”

أمّا آري كيسيسوغلو، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في Fbstart فقال: "نحن ندرك في Facebook إمكانات روّاد الأعمال في المنطقة ونودّ مساعدتهم على تطوير مهاراتهم الرقمية حتى يوسعوا نطاق أعمالهم ويخلقوافرص عمل جديدة. عندما ينمو مجتمع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة سيُفيد هذا النموّاقتصاداتنا، ومجتمعاتنا، ونحن جميعنا أيضًا. لهذا السبب نحن متحمسون للغاية بشأن TechCrunch Startup Battlefield MENA."
لحضور ومشاهدة المعركة بين الشركات الناشئة، يمكن شراء التذاكر من هنا. عدد التذاكر محدود.

لمعرفة المزيد حول TechCrunch Startup Battlefield MENA 2018، يُرجى زيارة هذا الرابط.
 

  • شارك الخبر