hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هل يصبح The Nun أكثر فيلم رعب لعام 2018؟

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 08:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شكل فيلم الرعب "The Nun" مفاجأة حقيقية لكل المتابعين خلال عرضه الأول في أمريكا، على الرغم من الانتقادات العديدة التي تعرض لها عبر الإنترنت.
ويقترب "The Nun" من أن يكون رسمياً "أكبر فيلم رعب لعام 2018"، وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب الناجحة " The Conjuring"، من إنتاج شركة "Warner Brothers"، والمستوحاة من أحداث حقيقية وقعت في سبعينيات القرن الماضي، ويتناول عمل المحققان في الأمور الروحية والخارقة " Ed and Lorraine Warren".

وحقق الفيلم الجديد، الذي طرح في السينمات في 7 أيلول الجاري، نجاحاً جماهيرياً كبيراً خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، إذ جنى 53.5 مليون دولار في الولايات المتحدة، ما يجعله تاسع أضخم فيلم لهذا العام، و 77.5 مليون دولار عالمياً.

كما تمكن "The Nun" من التفوق على كل أجزاء " The Conjuring" السابقة، ويحقق أضخم افتتاح في سينمات المملكة المتحدة، بـ 5 ملايين دولار في اليوم الأول فقط.
وتدور أحداث فيلم "The Nun"، حول إرسال الفاتيكان لكاهن إلى رومانيا، له ماض سيء، من أجل التحقيق في وفاة راهبة صغيرة في رومانيا، ومواجهة قوة خبيثة على شكل راهبة شيطانية.
وبينما لا يبرز المحققان " Ed and Lorraine Warren" في "The Nun"، فإن الراهبة الشيطانية هي بطلته الأساسية، والتي سبق وأن أرعبت قلوب المشاهدين في جزئي " The Conjuring".

نجاح "The Nun" في شباك التذاكر، لم ينقذه من هجوم العديد من النقاد ورواد السينما له، مثل ذلك المتابع على "تويتر"، الذي أشار إلى أن العمل هو أسوأ فيلم شاهده على الإطلاق، بينما قالت أخرى إنه يفتقر للحنكة والمضمون، وأنها تتوقع أحداثه.
وتمكن فيلم " The Nun" من جذب جماهيره منذ طرحه إعلانه الترويجي في شهر حزيران، عندما قام موقع "يوتيوب" بحذفه بعدما تلقى العديد من الشكاوى التي تؤكد أنه يحتوي على لقطة لا تتوافق مع سياسة الموقع الشهير.
كما أن شخصية الراهبة الشيطانية تحظى بشعبية كبيرة، منذ بدء عرض أفلام " The Conjuring"، وشاركت في مقلب طريف لا ينساه رواد موقع "يوتيوب".

  • شارك الخبر