hit counter script

أخبار رياضية

غرامة مالية للوريس بسبب القيادة تحت تأثير الكحول!

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 16:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 دين حارس مرمى منتخب فرنسا وفريق توتنهام الانكليزي لكرة القدم، هوغو لوريس، اليوم بتجميد رخصة السوق لمدة 20 شهرا وغرامة مالية بقيمة 50 ألف جنيه استرليني (65 ألف دولار) لقيادته سيارته تحت تأثير الكحول.

وتفادى لوريس بذلك عقوبة أقصى كانت يمكن أن تصل الى السجن 6 أشهر، وهي الفترة التي يحددها القانون لمخالفة من هذا النوع.

وأوقفت دورية للشرطة وسط لندن لوريس الذي أقر بذنبه، في 24 آب الماضي وهو يقود سيارته من نوع "بورش" رمادية اللون . وبلغت نسبة الكحول 80 ميكروغراما في ليتر هواء، أي أكثر من ضعفي النسبة المسموح بها في بريطانيا (35 ميكروغراما).

وأطلق لوريس (31 عاما و104 مباريات دولية) بكفالة بعد توقيفه لساعات، ووجه بعد الحادث اعتذارا علنيا قال فيه "أتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعالي".

وقالت القاضية أماندا بارون خلال الجلسة التي عقدت اليوم: "كما تعرفون، هذه مخالفة خطرة جدا"، وأكدت على ظرفين مشددين للعقوبة: القيادة الخطرة للاعب توتنهام ووجود أحد الركاب معه.

وتوجهت الى لوريس قائلة "أنت لم تخاطر بحياتك فحسب، وإنما بحياة الشخص الذي كان معك"، مؤكدة أنه "اعتذر مباشرة" ولم يرتكب أي مخالفات سابقا.

وحضر لوريس الى المحكمة وهو يرتدي سترة وبنطلونا أسودين وقميصا بلون داكن، وبدا محرجا مما حدث فاقتصر كلامه على الإجابة بتأكيد اسمه وهويته وتاريخ ميلاده وعنوانه مع الاعتراف بأنه مذنب.
 

  • شارك الخبر