hit counter script

أخبار محليّة

الديمقراطي: نحن من كان وما زال وسيبقى خياره الدولة

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 09:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشار الحزب الديمقراطي اللبناني في بيان صادر عن مديرية الإعلام، رداً على ما ذكر على لسان احد المسؤولين في الحزب الاشتراكي عبر وسائل الإعلام حول موضوع زيارة رئيس الحزب الأمير طلال أرسلان إلى سورية، إلى ما يلي:

أوّلاً: كان من الطبيعي والمنتظر أن تعكس نجاح الزيارة التاريخية لرئيس الحزب الأمير طلال أرسلان إلى سورية وبُعدها الوطني والقومي والتوحيدي في آن، شعوراً بالإحباط والخيبة لدى الإشتراكي ممّا جعله يخلق جدلاً بديلاً كمحاولة لإلهاء الرأي العام عن هدف وقيمة ونجاح هذه الزيارة التي جمعت عشرات الآلاف من أهلنا مشايخ ونساء ورجال وشباب بني معروف في القرى والبلدات الدرزية.

ثانياً: إنّ كل ما يحدث خارج حدود الوطن والدولة اللبنانية لا يعتبر بمثابة تعدٍ أو تجاوزٍ للقضاء اللبناني، الذي لدينا كامل الثقة بعمله رغم كل الضغوطات السياسية التي يمارسها الاشتراكي بشخص رئيسه النائب السابق وليد جنبلاط وكافة المسؤولين الذين باتوا معروفين بالأوباش لديه.

ثالثاً: تأكُدنا من براءة كافة المطلوبين والذين تمّ زج اسمهم لأهداف سياسية بحتة بقضية الشهيد علاء أبي فرج الذي استشهد نتيجة معركة كبيرة دامت لأكثر من ساعة في الشويفات، تجعل ضميرنا مرتاح في التصرّف بشكل علني وواضح بكل ما يخصّهم، لحين أن يثبت القضاء براءتهم.

رابعاً: نضع ما ذكره مسؤول الاشتراكي من توفر أدلة عديدة تثبت تورط الشباب المطلوبين، بعهدة القضاء المختص، ونكرر ما قلناه منذ اليوم الأول، نحن من كان وما زال وسيبقى خياره الدولة والقانون وتحت سقف القضاء وعدله باقون. اقتضى التوضيح.

  • شارك الخبر