2019 | 07:59 شباط 23 السبت
الدفاع الروسية: مقاتلة "سو 27" تتابع طائرة استطلاع سويدية قرب الحدود | وكالة عالمية: سماع دوي انفجارات في شمال شرق نيجيريا قبل ساعتين من موعد بدء الانتخابات | الزعيم الكوري الشمالي يزور فيتنام في الأيام المقبلة | جابر لـ"الجمهورية": كلما طال امد تعطيل القوانين الـ39 زادت الاعباء اكثر ودخلنا في تعقيدات اضافية | "الجمهورية": التحضيرات بدأت للقيام بتحرّك نيابي في اتجاه الحكومة والمراجع الكبرى في الدولة بهدف وضع القوانين الـ39 المعطلة منذ سنوات طويلة | اوساط الحريري لـ"الجمهورية": الحكومة ستمضي وفق خريطة الطريق التي رسمها بيانها الوزاري لمقاربة مختلف الملفات الحيوية التي ينتظرها المواطن اللبناني | بري لـ"الجمهورية": الحكومة محكومة وموضوع النازحين يجب ان يُعالج في منتهى السرعة وموقفنا معروف حول كيفية المعالجة | مطلعون على اجواء بعبدا لـ"الجمهورية": من الخطأ أن يذهب البعض الى ابداء التشاؤم حيال مستقبل العمل الحكومي خصوصاً وانّ لدى الحكومة أجندة عمل مطلوبة منها بإلحاح | غازي زعيتر لـ"الشرق الاوسط": السلاح اشتريته من شركة سويسرية ضمن صفقة وافقت عليها الحكومة السويسرية وتمت وفقاً للأصول القانونية المرعية الإجراء في سويسرا ولبنان | مصادر "القوات"لـ"اللواء": السجال حول زيارة الغريب حصل قبل انعقاد الجلسة لكن وزراء آخرين حاولوا حرف النقاش باتجاه إعادة التطبيع مع النظام السوري | مصادر لـ"اللواء": الرئيس عون صارح بأن ملف النازحين يستدعي التنسيق مع سوريا التي تشهد امانا في اغلبية المناطق باستثناء البعض | مصادر قريبة من الحريري لـ"اللواء": نص الدستور واضح لجهة اناطة السلطة الاجرائية بمجلس الوزراء مجتمعا وهو الذي يرسم السياسة العامة للدولة في المجالات كافة |

ألفا ترعى منتخب لبنان لكرة السلة في مسيرته الى بطولة العالم

أخبار رياضية - الاثنين 10 أيلول 2018 - 16:56 -

وقّعت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، والإتحاد اللبناني لكرة السلة، عقد رعاية للمنتخب الوطني للرجال الذي يشارك في التصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة العالم في الصين العام المقبل. وجرى التوقيع في مؤتمر صحافي حاشد عقد ظهر الاثنين في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل.

تقدّم الحضور رئيس مجلس إدارة ألفا والمدير العام المهندس مروان الحايك ورئيس اتحاد كرة السلة أكرم الحلبي وحشد كبير من رجال الصحافة والإعلام.

بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة الحلبي الذي قال:"منذ ثلاثة أسابيع واجهنا مشاكل مالية كبيرة في الاتحاد وكانت مشاركة منتخب لبنان في إكمال تصفيات كأس العالم مهددة بنسبة كبيرة بسبب الشح المالي. في الأثناء، زرنا المهندس مروان الحايك في مكتبه وأبدى التجاوب السريع لدعم الإتحاد. وأتمنى لو كان على رأس كل الشركات شخص مثل مروان الحايك. وأود ان أشكر شركة ألفا ورئيس مجلس ادارتها على دعم منتخب لبنان بإسم عشاق كرة السلة وعائلة اللعبة وهو بمثابة دعم للبنان ليظل العلم اللبناني حاضرا في المحافل الرياضية الخارجية".

وقال الحايك: "ميداننا التكنولوجيا وهدفنا تحقيق إنجازات تكنولوجية لمواكبة كل جديد على صعيد العالم، وآخرها كان إطلاق الـVoLTE الأسبوع الفائت. وبموازاة ذلك نواكب الأندية والإتحادات والجمعيات والمهرجانات الرياضية من كرة القدم الى كرة الطائرة إلى التزلج على الثلج والتزلج المائي والتايكواندو والتنس وغيرها، الى جانب الأحداث الفنية والثقافية والإجتماعية. كما ندعم قضايا ذوي الإرادة الصلبة.

أضاف: نفتخر بدعم كرة السلة وبالعقد الذي نوقعه اليوم مع الإتحاد، وهي المرة الثانية، علما أنّ التجربة الأولى قبل أعوام لم تكن على قدر الآمال لأسباب إدارية خاصة بالإتحاد. وها نحن نعود بقوة لدعم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة، لأننا في ألفا وضعنا في صلب استراتيجيتنا الإنتقال من مشغل تقليدي إلى مزوّد للسعادة في المجتمع عبر دمج الطابع التكنولوجي والخدماتي مع الطابع الإنساني لتصبح علامة ألفا التجارية عنوانا للسعادة في كل المجالات.

ولفت الحايك إلى أننا "مسرورون للتعاون مع اتحاد كرة السلة برئاسة السيد اكرم الحلبي وهدفنا خدمة الرياضة"، مؤكدا أنّ "منتخب لبنان يمثّل لبنان بأسره وأملنا كبير بالفوز على الصين الخميس المقبل وهو ما يعطينا دفعاً كبيراً للتأهل الى نهائيات كأس العالم".

ثم وقّع الحايك والحلبي إتفاقية الرعاية.