2018 | 15:04 تشرين الثاني 21 الأربعاء
لجنة الدفاع تتابع الاثنين تعديل بعض أحكام قانون السير الجديد | باسيل: نتوقف باحترام عند ذكرى استشهاد بيار الجميّل الذي احبّ لبنان وعمل لأجل استعادة سيادته وساهم في صنع الامل للشباب اللبناني | الرئيس بري دعا الى جلسة للجان النيابية المشتركة الخميس المقبل | جعجع: الاستقلال يبقى ناقصا طالما بقي القرار الاستراتيجي العسكري الأمني خارج الدولة وطالما بقي سلاح خارج الدولة | المشنوق: لو قرأوا مسيرة الشهيد الحريري في لبنان وسوريا وإيران لكنّا وفّرنا الكثير من الحروب والدمار والصراعات التي لا تنتهي | الكرملين يندد "بالضغوط القوية" التي مورست خلال عملية انتخاب رئيس الإنتربول | الحريري في ذكرى اغتيال الشهيد بيار أمين الجميل: نتذكر الصديق الوفي والمناضل الشريف من اجل حرية لبنان وديمقراطيته واستقلاله الرحمة لروح بيار وارواح كل شهدائنا | قائد الجيش للعسكريين: شعبكم اليوم يتطلع اليكم بفخر بعدما دحرتم الارهاب بوجهه العسكري ودمرتم البنية التحتية لخلاياه الامنية | قائد الجيش للرئيس عون: على عاتق عهدكم مسؤوليات جسام ملقاة ليس أقلها استكمال المهمات الوطنية فمسيرة وطننا بكل تعقيداتها أثمرت دولة مع كل الضغوط التي عرفتها نجحت في بلورة نموذج مجتمعي متطور | الرئيس عون أكد امام نائب الرئيس الغاني تقدير لبنان لمساهمة بلاده في حفظ السلام فيه وللتضحيات التي يبذلها الجنود الغانيّون في سبيل هذا الهدف | وصول الرئيس عون الى وزارة الدفاع لازاحة الستار عن النصب التذكاري لذكرى الاستقلال الـ75 | رئيس مجلس النواب نبيه بري يصل الى وزارة الدفاع لوضع النصب التذكاري لذكرى الاستقلال الـ75 |

نيمار يذرف الدموع من أجل العودة لبرشلونة

أخبار رياضية - الخميس 06 أيلول 2018 - 19:30 -

يبدو أن اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات يعد أصابع الندم على رحيله عن صفوف نادي برشلونة الإسباني في الصيف الماضي.

ورحل نيمار عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي، صوب فريق العاصمة الفرنسية باريس في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوجرانا البالغ 222 مليون يورو.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ذكرت أن نيمار طلب العودة من جديد لتقمص ألوان الفريق الكتالوني في الموسم المقبل، حيث أخبر المقربين منه في زيارته الأخيرة لبرشلونة بالأمر.

الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو كشفت أن نيمار خلال زيارته الأخيرة إلى برشلونة اعرب لزملائه عن حزنه على قرار رحيله نحو الدوري الفرنسي.

وذرف اللاعب الدموع خلال حديثه مع بعض المديرين التنفيذين بالنادي الكتالوني أثناء تواجده في غرفته بالفندق والذي يرتبط معهم بعلاقات جيدة، حيث طلب المساعدة في عودته من جديد للبرسا.

ويحلم نجم السامبا البرازيلي في العودة لكتالونيا في الموسم المقبل، خاصة في ظل الرغبة القوية من ريال مدريد الغريم التقليدي للبرسا في ضمه بصيف 2019 مقابل مبلغ خيالي.

رغبة لاعب سانتوس السابق في العودة لأسوار الكامب نو تصطدم برفض مسئولي الفريق عودته، خاصة في ظل الأزمات التي دخل بها مع النادي والقضايا التي رفعها ضده بعد رحيله للمطالبة بحقوقه المالية.

إضافة لتلك الأسباب التي تجعل عودة اللاعب صعبة، هناك أيضاً سبباً آخر قد يحطم أحلامه نهائياً وهو عدم حاجة الفريق لخدماته في الوقت الحالي في ظل وجود أكثر من نجم في مركزه بالفريق.

وحاول ريال مدريد الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي خلال الصيف بعد رحيل نجمه الأول وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، إلا أن النادي الباريسي تمسك بخدمات لاعبه ورفض رحيله نهائياَ على الأقل هذا الموسم.

فلورنتينو بيريز رئيس الريال يخطط لفتح خزائن الملكي في الصيف المقبل من أجل عقد صفقة تاريخية معتادة بالوقيع مع نيمار، حيث يجهز عرضاً بقيمة 300 مليون يورو مثلما كشف التقارير للحصول على خدمات نيمار. 

"يوروسبورت"