hit counter script

أخبار رياضية

لبنان والأردن ودياً الليلة في عمّان إستعداداً لكأس اسيا بكرة القدم

الخميس ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 09:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يحتضن ستاد الملك عبدالله في منطقة القويسمة جنوب شرقي عمّان عند الساعة السابعة من مساء الخميس المباراة الدولية الودية التي تجمع منتخبي لبنان والأردن لكرة القدم في إطار المرحلة الأخيرة من إستعدادتهما لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019".

ويقودها طاقم حكام بحريني وتنقلها مباشرة القناة الرياضية في التلفزيون الأردني "جوردان سبورت" (تردد H 27500 10930) ويسبقها استديو تحليلي مدته 60 دقيقة.

وتعود آخر لقاءات الطرفين إلى العام 2016 حيث تعادلا 1-1 في بيروت (آب 2016) ومن دون أهداف في عمّان (15 تشرين الثاني).

وتدرّب منتخب لبنان لمدة ساعة أمس على ملعب المباراة، وكان تابع لقاءات للجانب الأردني خلال جلسة فيديو عقدها الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش. ويلعب لبنان الذي تصدّر مجموعته ضمن التصفيات القارية الحاسمة في النهائيات إلى جانب السعودية وقطر وكوريا الشمالية في المجموعة الخامسة، بينما أوقعت القرعة الأردن في الثانية إلى جانب كل من سورية وفلسطين وأستراليا.

وسيرتدي منتخب لبنان الزي الأحمر كاملاً، ونظيره الأردني الزي البيض كاملاً. ويخوض اللبنانيون وديتهم الدولية الثانية الأحد المقبل (9 الجاري) أمام عمّان في العاصمة الأردنية، التي سيلعب منتخبها خلال الدور الأول من "الإمارات 2019" مع اليابان وأوزباكستان وتركمانستان في المجموعة السادسة.
 

  • شارك الخبر