hit counter script

متفرقات

بالفيديو والصورة: مركبة فضائية في سماء ولاية كارولينا!

الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 15:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أثار جسم غريب ظهر في سماء ولاية كارولينا الشمالية بالولايات المتحدة، تكهنات عديدة حول ماهيته الحقيقية.

وشاهد جافيون هيل، شكلا مستطيلا مميزا بأضواء على الجوانب في السماء جنوبي غرب شارلوت، عندما كان يقود سيارته باتجاه منزله، في 18 آبونشر براندون كلارك، صديق هيل، صورة فوتوغرافية يدعي أنها تعود للجسم الغامض نفسه.

وغالبا ما ترد تقارير عن مشاهدات أجسام غريبة في ولاية كارولينا الشمالية، وتعد تجربة، هيل، الأحدث في سلسلة المشاهدات غير العادية في المنطقة. كما تعتبر الولاية الأيمركية موطنا لعدد من القواعد العسكرية، بما في ذلك Fort Bragg، وPope Field ومعسكر Lejeune.

ويعتقد محللو الإنترنت أن الأجسام الطائرة غير العادية المرصودة في المنطقة، هي في الواقع طائرة عسكرية تسمى "TR-3B"، يُقال إنها مركبة سرية للغاية مضادة للجاذبية.

وقبل أسبوعين من اكتشاف هيل، التقطت صور جسم آخر ظهر فوق بحيرة نورمان، حيث سجل جايسون سوينغ مقطع فيديو، في 29 أيار، ويبدو أنه يظهر كائنا كبيرا يحوم في السماء، وصفه جايسون بأنه "مركبة فضائية".الماضي، وهو يتحدث مع زوجته ويحاول تصوير الغيوم العاصفة.

وفي حديثه مع Charlotte Observer، قال هيل: "لقد شعرت بالغرابة، وقلت ما هذا؟ بدأت أحاول التقاط أكبر عدد ممكن من الصور للجسم الغريب أثناء القيادة".

ومع ذلك، كُشف غموض هذا الجسم من قبل شركة Goodyear، التي قالت إنه منطاد تابع لها.

أما بالنسبة لاكتشاف هيل، فإن شكل الجسم الغريب يوحي بأنه ربما لم يكن أكثر من انعكاس لهاتفه على الزجاج الأمامي لسيارته، حيث يمتلك عدد من أجهزة غالاكسي ميزة إضاءة الحواف، التي تظهر عند تلقي الإشعارات.

(روسيا اليوم)

  • شارك الخبر