2019 | 03:32 كانون الثاني 17 الخميس
الجيش الأميركي يؤكد مقتل جنديين أميركيين وموظف مدني في البنتاغون ومتعاقد في هجوم منبج | مصادر الاشتراكي للـ"ال بي سي": الاصرار على الحديث عن الانتصار في سوريا في محاولة للإستقواء فيه بالداخل أمر سيرتد على أصحابه في وقت لا تزال الحرب في بداياتها | "جوفنتوس" فاز بكأس السوبر الايطالية لكرة القدم بتغلبه على "اي سي ميلان" في مباراة أقيمت بالسعودية | حكومة تيريزا ماي تفوز بثقة مجلس العموم البريطاني بـ325 نائبا أيّدوا استمرار حكومتها مقابل 306 نائبا عارضوا بقاءها | خمسة قتلى في معارك جنوب العاصمة الليبية | الحشد الشعبي في العراق أعلن انه رفع حالة الجاهزية على الحدود العراقية السورية بعد هجوم لداعش على قسد في هجين وسوسة شرق سوريا | مصادر مشاركة في اجتماع بكركي لـ"صوت لبنان(93.3)": كاد اجتماع بكركي ان يكون ايجابيا مئة في المئة لولا ان سليمان فرنجية حضر واستحضر معه موضوع الـ 11 وزيرا | الخارجية التركية: ندين بشدة العمل الإرهابي الذي وقع وسط مدينة منبج السورية | شامل روكز للـ"ام تي في": كل أفرقاء الحرب مسؤولون عن تراجع بيروت وفريقي السياسي جديد على الساحة ولا يتحمل المسؤولية ولبنان بلد صراع اما في دبي فهناك اموال ورؤية | عناصر الدفاع المدني أزالوا الثلوج المتراكمة على طرقات كفرعقاب ووادي الكرم والمشرع وكفرتيه المتن وودير زعايا في المتن | "الوكالة الوطنية": اصابة طفلة سورية بحالة اختناق جراء الفحم في بلدة المنصوري | معلومات للـ"ال بي سي": لبنان دُعي إلى اجتماع وارسو لكنه أبلغ هيل اعتذاره رسميًا عن عدم الحضور |

كابتن منتخب مصر الجديد: معسكر النيجر "غير"

أخبار رياضية - الثلاثاء 04 أيلول 2018 - 20:28 -

أعرب قائد منتخب مصر الجديد، أحمد المحمدي، عن سعادته بـ "تولي هذه المسؤولية"، نافيا صحة التقارير التي قالت إن خلافات دفعت اتحاد الكرة لـ "حرمان" النجم محمد صلاح من لقب "الكابتن"، مؤكدا أن معسكر المنتخب المقام حاليا استعدادا للقاء النيجر "مختلف عن سابقيه".

ونال المحمدي، المحترف في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، لقب الكابتن، خلفا لحارس المرمى المخضرم عصام الحضري، الذي اعتزل اللعب الدولي بعد مونديال روسيا الذي أقيم في يونيو الماضي، وأصبح خلاله الحضري أكبر لاعب يشارك في كأس العالم.

وقال المحمدي لـسكاي نيوز عربية: "فخور جدا بأن أكون كابتن منتخب الفراعنة. إنه فخر كبير لي ولعائلتي، وإنجاز مهم في حياتي الكروية".

وردا على التقارير التي قالت إن الخلافات التي دارت بين اتحاد الكرة المصري و"الفرعون الصغير" محمد صلاح، حالت دون منحه لقب "كابتن"، قال المحمدي: "لا توجد أية مشاكل الآن، فأنا موجود وصلاح موجود أيضا، وقد تمت تسميته الكابتن الثاني، وهذا دليل على عدم وجود أية مشكلات".

وعن رأيه في الخلاف الذي اندلع بين اتحاد الكرة وصلاح، أعرب المحمدي عن دعمه لزميله المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وأضاف: "هي لم تكن مشكلة، صلاح فقط أراد أن يتم التعامل بشكل احترافي أكبر مع اللاعبين، وكلامه كان صحيحا".

وتابع: "لطالما كانت معاملة اتحاد الكرة للاعبين جيدة جدا، لكن كانت تنقصها بعض الأشياء، كتلك التي تحدث عنها صلاح".

وأشار المحمدي في حديثه مع سكاي نيوز عربية، إلى أن تغييرات مهمة طرأت بالفعل على معسكر المنتخب المقام حاليا استعدادا لمباراة النيجر، التي ستقام في الثامن من سبتمبر، مما يجعله مختلفا تماما عن المعسكرات السابقة.

وقال: "استقبال اللاعبين المحترفين في المطار كان ممتازا، بطريقة لم نعهدها سابقا، كما أن الأمن في الفندق جيد جدا".

وعن طبيعة التدريبات مع المدرب الجديد خافيير أغيري، الذي عين خلفا للأرجنتيني هكتور كوبر، أعرب المحمدي عن تفاؤله، قائلا: "لم نمض الكثير من الوقت بعد مع أغيري، لكنه مدرب ممتاز ذو خبرة كبيرة، وقام بتدريب فرق عالمية مثل أتليتيكو مدريد. نحن متحمسون للعب تحت إشرافه".