2018 | 04:58 أيلول 26 الأربعاء
هاكوب ترزيان: اقرار القانون المقترح بفتح اعتماد بقيمة 100 مليار ليرة بموازنة 2018 سيبقى منتقصا ان لم تؤلف الحكومة بأسرع وقت لترسيم السياسة السكنية خلال 6 اشهر | مدير عام الطيران المدني محمد شهاب الدين ينفي لليبانون فايلز انّه وافق على اي طلب رسمي قُدّم من اجل الاستحصال على رخصة تسمح بتصوير الطائرات لأنها ترتيبات امنية بالتنسيق مع جهاز امن المطار | ماكرون لليبانون فايلز: المبادرة الفرنسية لمساعدة لبنان في الخروج من مأزقه هي تسريع حل الأزمة السياسية في سوريا وأيضا المؤتمرات الثلاث التي عقدناها | وسائل إعلام عراقية: سماع دوي انفجار كبير وسط أربيل | روحاني: الإدارة الأميركية تنتهك الاتفاقات التي أقرتها الإدارة السابقة | ليبانون فايلز: ماكرون يؤكد من الامم المتحدة انه لا يمكن تأمين عودة مستدامة للنازحين من دون ايجاد حل سياسي لذا يريد العمل مع الرئيسين عون والحريري | الملك عبد الله: حل الدولتين هو الحل الوحيد الذي يمكن أن ينهي الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين | تيمور جنبلاط: ماذا لو كان المريض من عائلتنا كنواب؟ هل كنّا سنتصرف بنفس الطريقة؟ واجبنا كنواب تأمين تمويل الادوية فمعاناة المرضى اولوية انسانية | الجبير: إيران تدعم الإرهاب ليس فقط من خلال حزب الله وإنما أيضا تنظيم القاعدة الذي كان يتنقل بحرية في سوريا | المبعوث الأميركي بشأن إيران براين هوك: علينا التأكد من عدم تكرار سيناريو حزب الله في اليمن والصواريخ التي اطلقت نحو السعودية ايرانية | رئيس مؤسسة الاسكان في رسالة للنواب: المطلوب من دون تردد او نقاش دعم القروض السكنية وحصرها بالمؤسسة | الرئيس عون يلتقي رئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان على هامش أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة |

كابتن منتخب مصر الجديد: معسكر النيجر "غير"

أخبار رياضية - الثلاثاء 04 أيلول 2018 - 20:28 -

أعرب قائد منتخب مصر الجديد، أحمد المحمدي، عن سعادته بـ "تولي هذه المسؤولية"، نافيا صحة التقارير التي قالت إن خلافات دفعت اتحاد الكرة لـ "حرمان" النجم محمد صلاح من لقب "الكابتن"، مؤكدا أن معسكر المنتخب المقام حاليا استعدادا للقاء النيجر "مختلف عن سابقيه".

ونال المحمدي، المحترف في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، لقب الكابتن، خلفا لحارس المرمى المخضرم عصام الحضري، الذي اعتزل اللعب الدولي بعد مونديال روسيا الذي أقيم في يونيو الماضي، وأصبح خلاله الحضري أكبر لاعب يشارك في كأس العالم.

وقال المحمدي لـسكاي نيوز عربية: "فخور جدا بأن أكون كابتن منتخب الفراعنة. إنه فخر كبير لي ولعائلتي، وإنجاز مهم في حياتي الكروية".

وردا على التقارير التي قالت إن الخلافات التي دارت بين اتحاد الكرة المصري و"الفرعون الصغير" محمد صلاح، حالت دون منحه لقب "كابتن"، قال المحمدي: "لا توجد أية مشاكل الآن، فأنا موجود وصلاح موجود أيضا، وقد تمت تسميته الكابتن الثاني، وهذا دليل على عدم وجود أية مشكلات".

وعن رأيه في الخلاف الذي اندلع بين اتحاد الكرة وصلاح، أعرب المحمدي عن دعمه لزميله المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وأضاف: "هي لم تكن مشكلة، صلاح فقط أراد أن يتم التعامل بشكل احترافي أكبر مع اللاعبين، وكلامه كان صحيحا".

وتابع: "لطالما كانت معاملة اتحاد الكرة للاعبين جيدة جدا، لكن كانت تنقصها بعض الأشياء، كتلك التي تحدث عنها صلاح".

وأشار المحمدي في حديثه مع سكاي نيوز عربية، إلى أن تغييرات مهمة طرأت بالفعل على معسكر المنتخب المقام حاليا استعدادا لمباراة النيجر، التي ستقام في الثامن من سبتمبر، مما يجعله مختلفا تماما عن المعسكرات السابقة.

وقال: "استقبال اللاعبين المحترفين في المطار كان ممتازا، بطريقة لم نعهدها سابقا، كما أن الأمن في الفندق جيد جدا".

وعن طبيعة التدريبات مع المدرب الجديد خافيير أغيري، الذي عين خلفا للأرجنتيني هكتور كوبر، أعرب المحمدي عن تفاؤله، قائلا: "لم نمض الكثير من الوقت بعد مع أغيري، لكنه مدرب ممتاز ذو خبرة كبيرة، وقام بتدريب فرق عالمية مثل أتليتيكو مدريد. نحن متحمسون للعب تحت إشرافه".