hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

رئيس جمعية تجار الشمال بحث مع كريدية في مد شبكات جديدة للهاتف

الثلاثاء ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 08:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري المدير العام لهيئة أوجيرو عماد كريدية في مكتبه في بئر حسن، وتم البحث في امكان مد شبكات جديدة للهاتف في الشمال وخطوط للانترنت.

واشار الحريري الى "ان اللقاء تركز على موضوع تقوية الاتصالات في طرابلس عموما والشمال خصوصا، وامكانية اوجيرو مد شبكات جديدة للخطوط الارضية وللانترنت. ولفتنا نظر سعادته الى ما يعانيه اهالي الشمال من ضعف في شبكة الانترنت، ومن عدم وجود خطوط هاتفية ارضية في عدد من القرى".

وقال:"لقد ابلغنا كريدية، ان هناك خطة حاليا يجري العمل عليها لتفعيل سنترال البحصاص وتعزيزه بالخطوط الضوئية، التي تعتبر نقلة نوعية في عمل أوجيرو، وانهم بصدد التحضير لمشروع إنشاء سنترال في منطقة أبي سمراء وآخر في المنية في الفصل الأول من العام المقبل، واشار الى ان التوسعة ستكون غير مسبوقة على صعيد الشمال".

وتابع الحريري:"كما اشار كريدية الى ان كل هذا من ضمن خطة لتطوير وتحسين الاتصالات في خلال السنوات الأربع المقبلة، لنضاهي بذلك أفضل شبكات الاتصالات والانترنت في الشرق الأوسط"، معتبرا "ان جهودا جبارة يبذلها كريدية في سبيل تحسين وتطوير شبكتي الهاتف والانترنت"، مشيدا "بالنقلة النوعية التي سيحققها هذا القطاع في عهد الدكتور كريدية".

وختم:"لقد وجهنا دعوة باسم جمعية تجار لبنان الشمال الى الدكتور كريدية لزيارة طرابلس، ووعدنا بتلبيتها".
 

  • شارك الخبر