hit counter script

فن وإعلام

مكسيم خليل "تاجر مخدرات" في مسلسل كوما!

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٨ - 09:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تمّ طرح الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل السوري "كوما" حيث سيبدأ عرضه في يوم التاسع من شهر أيلول الجاري عبر قناة OSN ، وهو من بطولة مكسيم خليل، كاريس بشار، سامر إسماعيل، صفاء سلطان، مرام علي، أندريه سكاف، ديمة الجندي، ديمة بياعة وآخرين. وهو من تأليف جيهان الجندي وإخراج زهير قنوع وماهر صليبي.

يمتد الإعلان الترويجي لهذا العمل لمدّة أربعة دقائق تُستهَل بموسيقى تصويرية صاخبة تشبه موسيقى الأعمال البوليسية لتتلاءم مع الأحداث التشويقية التصاعدية في هذا العمل، لتنخفض بعدها وتيرة الإيقاع في الموسيقى التصويرية فتظهر بعدها المثلة كاريس بشار وهي تقول في الإعلان "أهم قانون طبيعي بهالدني إنو فيه فعل ورد فعل، ليش الناس ما بيشوفو غير رد الفعل؟!".

أما الممثل مكسيم خليل، على ما يبدو أنّه يؤدّي شخصية توأم في هذا العمل وإحداهما رجل يُتاجِر في المخدرات إلّا أنّه يندم على ما يقترفه من ذنب بسبب عمله غير الشرعي حيث يقول في نهاية الإعلان الترويجي لمسلسل "كوما" ما يلي:" ما عم بتحمّل إنو فيه ناس عم تموت بسببي...!"، وهذا ما يُعرّضه لتهديد ومحاولة قتل على أيادي رجال المافيا.

ما نستشفه أيضاً من خلال هذا الإعلان أنّ المسلسل المذكور يتضمّن عدّة خطوط درامية بين الحب، الخيانة، الخوف من فقدان الأحبّة، الخلافات العائلية، الإنتقام، الفساد بين تجارة المخدرات وتجارة الآثار، المافيا والقتل. لكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل سيُحقِّق هذا المسلسل الإنتشار العربي بما أنّه يُعرَض عبر قناة تلفزيونية مُشفّرة؟!

 

  • شارك الخبر