2019 | 06:44 شباط 17 الأحد
أوساط وزارية لـ"السياسة": سيصار إلى عقد جلسات مكثفة للحكومة في المستقبل من أجل الإسراع في بت الكثير من الملفات العالقة التي تحتاج إلى معالجة سريعة | مصادر نيابية في "المستقبل"لـ"السياسة": طريقة تعامل الحريري مع الملفات الحكومية ستكون مختلفة عن السابق فلن يقبل بأي محاولة من المكونات الوزارية للعرقلة أو المماطلة | حمادة لـ"السياسة": ما يجمع بين بيت الوسط والمختارة أكبر وأوسع وأقدم من التفاصيل التي تفرق فلا مجال لقطيعة وبالتالي لا تفاؤل أو تشاؤم حول عمق العلاقة | ترامب يطالب بريطانيا وفرنسا وألمانيا ودول أوروبية أخرى بالسماح بعودة أكثر من 800 عنصر من داعش يحملون جنسيات أوروبية أعتقلوا في سوريا | التحكم المروري: طريق ضهر البيدر سالكة حاليا" امام جميع المركبات باستثناء الشاحنات | اصطدام سيارة بالفاصل الاسمنتي على اوتوستراد الناعمة باتجاه الجية والاضرار مادية | نصرالله: كلنا في مركب واحد وان انهار الإقتصاد سننهار جميعاً لذلك نحن امام معركة كبيرة في مواجهة الفساد والهدر ونحن جديون في هذه المعركة وجهزنا ملفاتنا لخوضها | نصر الله: النكد السياسي أو الانصياع أو الجبن السياسي حرم الشعب اللبناني عام 2006 من الكهرباء 24/24 عندما تم رفض المساعدة الإيرانية في ملف الكهرباء | السيد نصرالله: اؤكد على اهمية الحفاظ على الحوار والتضامن والتعاون في الداخل اللبناني بعد تشكيل الحكومة ونيلها الثقة | نصرالله: ساعات تفصل المنطقة عن انتهاء الوجود العسكري لداعش في العراق وسوريا ولبنان وهذا تطور مهم جداً وانتصار عظيم لشعوب المنطقة | السيد نصر الله: على شعوب المنطقة أن تعبّر عن رفضها للتطبيع وغضبها وهذا أقل الواجب | السيد نصر الله: ايران اقوى من ان يستهدفها احد بحرب لذلك الرهان دائما على العقوبات |

سيرينا تسحق شقيقتها في لقاء عائلي

أخبار رياضية - السبت 01 أيلول 2018 - 08:56 -

سحقت سيرينا وليامز شقيقتها الكبرى فينوس 6-1 و6-2 في لقاء عائلي بالدور الثالث لبطولة أميركا المفتوحة للتنس الجمعة لتواصل مسيرتها نحو معادلة الرقم القياسي وإحراز لقبها 24 في البطولات الأربع الكبرى.

وكان من المنتظر أن تكون المواجهة قوية ومثيرة، لكن ما حدث كان غير ذلك، وفرضت سيرينا سيطرتها من البداية وحتى النهاية.

واللقطة المثيرة الوحيدة حدثت في الشوط الثاني حيث تعرضت سيرينا لإصابة بالتواء في الكاحل وثار قلق بين المشجعين في الملعب.

وتمكنت سيرينا من مواصلة اللعب، لكن عند أول تغيير لمكان وجودها في الملعب طلبت الخضوع للعلاج.

وفي النهاية شعرت فينوس فقط بالألم بعدما تعرضت لأسوأ هزيمة في 30 مباراة أمام شقيقتها سيرينا المصنفة الأولى عالميا سابقا.

وقالت سيرينا "هذه أفضل مباراة لي منذ العودة إلى التنس. عملت بجدية شديدة من أجل ذلك... وأتمنى أن أحصد ثمار كل ذلك".

وأضافت "تعرضت لالتواء في الكاحل، وكنت أريد أن أضع ضمادة.. حتى نهاية المباراة ثم أرى كيف ستسير الأمور غدا".

وحافظت فينوس، الحاصلة على سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، على إرسالها الأول لكنها انهارت بعد ذلك أمام سيرينا التي فازت بسبعة أشواط متتالية وحسمت المجموعة الأولى في 31 دقيقة وتقدمت 2-صفر في المجموعة الثانية.

وأوقفت فينوس هذا الانهيار وقلصت الفارق إلى 2-1 قبل أن تفرض سيرينا سيطرتها مجددا وتتقدم 5-1 بينما حسمت اللقاء بضربة أمامية قوية.

وقالت فينوس "هي لم تحقق الفوز الليلة لأني كنت أعاني. لقد قدمت أداء رائعا من التنس. أعتقد أنها أفضل مباراة لها أمامي. لا أعتقد أني ارتكبت الكثير من الأخطاء لكنها فعلت كل شيء بشكل صحيح".

وأضافت "عندما تؤدي اللاعبة المنافسة بهذا الشكل لا يوجد مايجعلني أشعر بالإحباط".

وانتظرت الجماهير طويلا لمتابعة هذه المباراة في ملعب آرثر آش بعدما عاني رفائيل نادال المصنف الأول عالميا قبل أن يفوز بصعوبة على الروسي كارين ختشانوف لتزداد التوقعات بإقامة مباراة قوية بين الشقيقتين لكن هذا لم يحدث في النهاية.