hit counter script

فن وإعلام

فاليري ابو شقرا: سأمتهن التمثيل وأعمل على إحترافه

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٨ - 12:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشارت الممثلة الحالية وملكة جمال لبنان 2015 فاليري أبو شقرا، في حديث الى "الوكالة الوطنية للاعلام" أجراه معها الزميل روبير فرنجية، انها ستمتهن التمثيل وتعمل على احترافه، وقالت: "التمثيل كما أسعى له اليوم ليس تسجيلا لخوض تجربة طالما اعتادت ملكات الجمال على تسجيلها. وان الخطوات مدروسة في هذا الاتجاه بما فيها الدروس في الاداء والتمثيل واحرص على أخذها من أختصاصيين في هذا المجال".

كما لم تخف موهبة التأني في اختيار الدور وقراءة النص وهي التي دفعتها الى تأجيل خوضها التمثيل رغم كثرة العروض التي قدمت لها عقب تتويجها ملكة ومشاركتها في برنامج "الرقص مع النجوم".

وقالت ابو شقرا: "انها راضية على تجربتها الاولى في الجزء الثاني من "الهيبة" وعملها مع شركة الصباح وهي لا تقيس اي دور تجسده بعدد المشاهد بل بعمقه وتأثيره على الاحداث".

وردا على سؤال، اعترفت بالمفارقة وهي وقوفها امام ممثل سوري في العمل الاول هو تيم حسن والعمل الجديد هو معتصم النهار وما لهما من نجومية وكذلك التوقيع الاخراجي من سامر برقاوي بالامس الى رشا شربتجي اليوم، وقالت: "انها خبرة وفرصة قدمت لي وسأستفيد من احترافهم وادارتهم".

وتتحضر بشغف لبطولة جديدة في مسلسل من ستين حلقة واسمه المبدئي "ما فيي" من تأليف كلوديا مرشليان، وقالت: "ان ثنائية الوسامة مع معتصم النهار ستثمر كباشا في الاداء الجميل وليس بالشكل".

ورأت أبو شقرا ان مشوارها التي بدأته مع الصباح ليس حصريا بل يترجم احتضانا ومودة".

وعن تجربتها في تقديم البرامج وفي برنامج "الرقص مع النجوم" منحوها نضوجا امام الكاميرا وهي اليوم لم تتنازل عن المشاركة في اي برنامج يشكل لها تحديا في التجدد والعطاء على سبيل المثال "ديو المشاهير".
 

  • شارك الخبر