hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

راموس يكشف عن تطور مثير بعلاقته بصلاح ويتحدث عن غياب رونالدو

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٨ - 08:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تُوج النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن العام الماضي وذلك بحفل الاتحاد الأوروبي المقام بامارة موناكو في فرنسا وتألقه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في الوقت الذي حصد فيه كيلور نافاس جائزة أفضل حارس مرمى، وكريستيانو رونالدو كأفضل مهاجم، وحصد المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد جائزة أفضل مدافع.

وعقب انتهاء حفل تسليم الجزائز، تحدث سيرخيو راموس لصحيفة آس الإسبانية، حيث أعرب عن سعادته بتكرار تواجده في هذا المكان كل عام خلال السنوات الأخيرة، كما أثنى على المجموعة في ريال مدريد والتي تجلبه إلى هنا حسب ما قال هو.  

وبخصوص المرشحين الآخرين، لم يجب راموس على سبب غياب رونالدو عن الحفل مؤكدًا أنه لا يعلم لماذا لم يحضر صاروخ ماديرا إلى موناكو حيث قال: "نحن لا نعرف كل شيء، لقد تفاجأنا حين أخبرونا بذلك لكن هو قراره وبإمكانه القيام بما يريد، لم أتحدث معه وبإمكانكم سؤاله عن سبب غيابه".

وعمّا إذا كان رونالدو منزعجاً من عدم الفوز تابع راموس "لا أعتقد أنه غير سعيد بفوز مودريتش، قد لا يكون راضٍ عن الخسارة، لا أعتقد أن هناك لاعب أحق من مورديتش بها".

وبخصوص قصته مع صلاح قال راموس "ما حدث ذلك اليوم كان خاصاً، لقد طوى الصفحة وأنا قمت بتحيته وهذا كل شيء".

يذكر أن سيرخيو راموس قد أثير حوله الكثير من الجدل خلال الفترة الأخيرة عقب تدخله على النجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير والذي تسبب في إصابة صلاح.

"يوروسبورت" 

  • شارك الخبر