hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

في ذكرى ميلاده الـ60.. أسرار جديدة عن حياة أسطورة البوب مايكل جاكسون

الخميس ١٥ آب ٢٠١٨ - 09:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بالرغم من مرور 9 سنوات على وفاته، إلا أنه يوماً بعد يوم تنكشف أمامنا أسرار من حياة ملك البوب "مايكل جاكسون"، وتزامناً مع عيد ميلاده الـ60 اليوم، الأربعاء، تظهر مفاجآت جديدة في حياة ملك البوب، أهمها ما نشره موقع "دايلي ستار" البريطاني على لسان مصفف الشعر نجوم هوليوود، الذي فجر مفاجأة بإعلانه عدم موت جاكسون في 2009 وأنه سوف يظهر مرة أخرى قريبا .

حيث كتب ستيف إيرهاردت علي أحدى مواقع التواصل الاجتماعي "إعلان للمؤمنين ولمحبي مايكل جاكسون. خلال شهرين أو في نهاية العام على الأكثر، سوف تتلقون أخباراً جيدة جداً، إنه أمر يكاد لا يصدق ولا تعرفه حتى العائلة. لكنني أعرف".

وأضاف: "في استديو تسجيل، في مكان ما من هذا العالم، مكان غير معروف، سيأتي قريباً".

كما نشرت الجريدة حواراً مع " مات فيدز" الحارس الشخصي لملك البوب الراحل يقول فيه أن لو كان مايكل جاكسون نجا من جرعة الادوية الزائدة التي أدت إلى وفاته ، فأنه كان يخشى أن يلقي حتفه إما بسبب ضغط الشهرة أو ينتهي به المطاف في السجن ، فالأضواء كانت تشكل ضغطاً كبيرا على أسطورة الموسيقى وإذا استطاع النجاح فى محاربة ذلك والبقاء على قيد الحياة ، فإنه يخشى أن يكون جاكسون قد يتهم بشىء لم يفعله أبداً ويلقى به في السجن.

 موقع "Mirror" الإخباري نشر أيضا تقرير رصد فيه إن نجم البوب يحقق أموالاً طائلة بعد موته أكثر مما كان يحقق وهو على قيد الحياة ، فبعد أن كان جاكسون مديناً بمبلغ قدره 500 مليون قبل وفاته عام 2009 ، حققت مؤسسته ثروة قدرها 74 مليون دولار عام 2015 وحصدت حقوق نشر ألبوماته الغنائية ما يقرب من 2.5 مليون دولار هذا العام.

وكان آخر تلك الأسرار ، تفسير سر الرقصة الشهيرة لمايكل جاكسون والتي ظهرت في أغنية "Smooth criminal" في ألبومه الغنائي "Bad" وحيرت علماء الجاذبية حيث كان جاكسون يميل إلي الأمام بدرجة كبيرة دون أن يسقط ، وكشفت مجلة جراحة الأعصاب "Spine" أن السر وراء تلك الرقصة يكمن في الحذاء الذي كان يرتديه جاكسون أثناء اداءه للرقصة والذي كان يحتوي علي تجويف علي شكل حرف "V" واستخدم هذا في تثبيت الحذاء بمسمار في الأرض، مما سمح لجاكسون بالميل بدرجات أكبر للأمام دون ان يسقط نتيجة لارتداء حذاءه الخاص.

وأشار العلماء إلى أنه حتى على الرغم من استخدام هذا الحذاء الخاص فإن الحركة الراقصة التي أداها جاكسون في غاية الصعوبة وتحتاج إلى قوة عضلية وجسدية عالية.

  • شارك الخبر