hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

وزارة الثقافة تلقت من الخارجية المكسيكية موعد بدء تقديم طلبات منح دراسية

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٨ - 21:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تلقت وزارة الثقافة من السفارة المكسيكية في لبنان كتابا تعلن فيه ان وزارة الخارجية المكسيكية SRE وعبر الوكالة المكسيكية للتعاون الدولي من أجل التنمية (AMEXCID) تدعو الى تقديم الطلبات في برنامج الحكومة المكسيكية للمنح الدراسية للطلاب الأجانب للعام 2019 للراغبين في التخصص أو متابعة الدراسة في درجة الماستر، الدكتوراه، اعداد بحوث التخرج أو المشاركة في برنامج التبادل الأكاديمي للدراسات الجامعية والدراسات العليا في المكسيك.

تضم المنح الدراسية للحكومة المكسيكية برنامجين:

- برنامج المنح الدراسية للدراسات الأكاديمية (تمنح للتخصص أو متابعة الدراسة في الماستر أو الدكتوراه أو البحوث الدراسية وهي موجهة لطلاب الجامعات والخريجين الجامعيين).

- برنامج المنح الدراسية للبرامج الخاصة (وهو عبارة عن برنامج زمالة - منح للأساتذة الزائرين وللباحثين في القضايا المكسيكية، والمختصين في مجال الاعلام والانتاج الفني).

تقدم الطلبات عبر الانترنت على عنوان نظام ادارة التعاون الأكاديمي (SIGCA) (https://sigca.sre.gob.mx)، كما يمكن للراغبين تقديم طلباتهم في السفارة المكسيكية في ديك المحدي حتى تاريخ 28 أيلول 2018.

ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الالكتروني عبر الرابط التالي:
https:www.gob.mx/cms/uploads/attachment/file/33943/2019_Mexican_Government_Scholarship_Program_for_International_Students.pdf
كما يمكن الاتصال بالسفارة المكسيكية على الرقم +961 4 926601 EXT:110.
 

  • شارك الخبر