hit counter script

متفرقات

القى بزوجته من الطابق الخامس... اليكم السبب الغريب!

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٨ - 10:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قالت مواقع مصرية إن زوجا ألقى بزوجته من شرفة الطابق الخامس، بمنزلهما في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة، أمام أطفالهما لتسقط جثة هامدة.

وقالت إن سبب ما فعل هو إنجابها للبنت الرابعة. ونقل موقع "مصراوي" عن والدة الزوجة القول إن "ابنتها هناء خلفتها بنات وبعدما ولدت البنت الرابعة رماها زوجها من البلكونة من الدور الخامس فسقطت جثة هامدة".


وأضافت أن ابنتها "هناء 26 سنة ربة منزل تزوجت منذ 8 سنوات من حمدي 33 سنة صاحب قهوة وربنا رزقهما بـ4 بنات هم (حبيبة 7سنوات - تقى 5 سنوات - شذا 3 سنوات - كرما 3 شهور)".

وتابعت: "حمدي حرق قلبي على بنتي عشان عايز ولد. كان منكد عليها باستمرار. قضت هناء 8 سنوات زواج عذاب بسبب أنها بتخلف بنات وبعد كل ولادة بنت يتشاجر معها ويخلي حياتنا غم".

وتابعت الأم: "بعد ولادة البنت الرابعة جاءت والدة حمدي وطلبت منه يسافر معها بلده في سوهاج حتى تزوجه من زوجة ثانية عشان تجيب له الولد وتطلق أم البنات وترجعها لأمها وهذه كانت بداية المشكلة مع هناء".

أما جارة شيماء (أم يوسف) فروت ما رأت قائلة: "يوم الواقعة سمعت حمدي بيتخانق مع هناء ويعيرها أن خلفتها بنات، وأنه هيتجوز واحدة تانية تجيب له الولد، وهذا الشجار بينهما استمر ساعتين ما بين سب وضرب، ووالدته لم تتدخل لتنقذها من يده".

وتابعت: "كل ذلك كنت أراه من بلكونة شقتي حيث إن المشاجرة في الغرفة وباب البلكونة كان مفتوحا، ثم سحب حمدي هناء من شعرها خارج البلكونة وضربها وكانت الساعة الثانية ظهرا، فاتصلت بجارتنا حتى تذهب معي لكي نخلص هناء من يد زوجها وأثناء قيامي بإجراء هذا الاتصال فوجئت بهناء وقد سقطت من البلكونة في الشارع".

أما الطفلة حبيبة (ابنة شيماء) فقال ببراءة: "بابا مسك ماما من شعرها وخبط راسها في الحيطة وضربها بماسورة السخان (السوستة) وشدها من شعرها في البلكونة وماما تصرخ، ولما صراخ ماما توقف خرجت البلكونة لقيت بابا بس بصيت من البلكونة شفت ماما وقعت في الشارع وبابا دخل الصالة وشرب سيجارة".
 

  • شارك الخبر