hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

بزي: من حق اللبنانيين ان تكون لديهم حكومة تواجه الضغوطات الاقتصادية

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٨ - 17:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل النائب علي بزي، في دارته في بنت جبيل، وفودا بلدية وشعبية من قرى المنطقة هنأته بعيد الأضحى المبارك، وبحثت معه شؤونا انمائية وخدماتية واجتماعية.

وشدد بزي أمام زواره على "ضرورة الاسراع في تشكيل الحكومة، لما لذلك من ايجابيات في هذه الظروف الصعبة على المستوى الداخلي والخارجي".

وكان بزي قد شارك مساء أمس في حفل عشاء أقامه مكتب الشباب والرياضة في حركة "أمل"- إقليم بيروت- المنطقة الرابعة، في مطعم "باب الحارة" في منطقة حارة حريك، لمناسبة إختتام دورة الإمام الصدر الرياضية للعام 2018.

حضر الحفل: ممثل رئيس بلدية حارة حريك زياد واكد عضو المجلس البلدي محمد عوالي، مخاتير المنطقة، مسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في "أمل" مصطفى حمدان وعضو المكتب السياسي مفيد الخليل وأعضاء من قيادة إقليم بيروت والمسؤول التنظيمي للمنطقة الرابعة حسن وهبي وأعضاء المنطقة والمسؤولون التنظيمون في الشعب، الكابتن جمال الحاج ولاعبون من فرق النجمة والعهد والساحل.

بعد النشيد الوطني ونشيد حركة "أمل" ألقى المسؤول التربوي والشباب والرياضة للمنطقة الرابعة هيثم بعلبكي، كلمة رحب فيها بالحضور، وتحدث عن أهمية الرياضة.

ثم ألقى بزي كلمة رحب فيها بالفرق المشاركة وباللاعبين المشاركين في ذكرى تغيب الإمام الصدر، وانتقد "تحويل بعض الساسة الرياضة إلى منصة سياسية لطوائفهم ومذهبيتهم، والتحريض والانقلاب على المبادئ والقيم". وطالب بتعزيز دور الأندية والاتحادات الرياضية.

ورأى "ضرورة استحضار نهج الامام الصدر في الميادين كافة من أجل تدعيم أواصر الوحدة الداخلية وبناء جسور التواصل بين المكونات، وتثبيت الخيارات المشتركة التي تكفل صيانة لبنان وحمايته".

كما انتقد "حالة المراوحة في ملف تشكيل الحكومة"، مشددا على انه "من حق اللبنانيين على دولتهم ان يكون لديهم حكومة تواجه الضغوطات الاقتصادية والمعيشية والحياتية". وطالب الجميع ب"ممارسة أقصى درجات التواضع لما فيه مصلحة البلاد والعباد".

وفي الختام، تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الرابحة والمشاركة. 

  • شارك الخبر