hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

فارس كرم في اللاذقية والأردن... وفي مهرجانات على امتداد لبنان

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٨ - 12:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

موسم صيفي حافل بالمهرجانات والحفلات الفنية يمضيه نجم الأغنية اللبنانية فارس كرم خلال الفترة الحالية. فبعد أن أحيا مهرجانات رحبة، طابا، فالوغا وحفلات في اللاذقية، الأردن وبيروت، عاد والتقى جمهوره من جديد خلال شهر آب/ أغسطس الحالي في مجموعة جديدة من المهرجانات والسهرات بين رميش، دير الأحمر، إهدن وغيرها.

قدّم كرم خلال حفلاته أجمل أغنياته المعروفة، فاختار من قديمه "التنورة"، "تنبك معسل"، "نسونجي"، "دخيلو" وغيرها كما غنّى من جديده "الشارع كلّو"، "الله عليك"، "رمشت"، "كل الناس حواليكي" وغيرها كـ "منمنم" و "بلا حب وبلا بطيخ" وسط حلقات من الدبكة والرقص والأجواء الصاخبة.

تفاعل الجمهور في مختلف الحفلات المذكورة مع أغاني ألبوم فارس الجديد 44:36 ومن أبرزها "بدنا نولّعا"، "سمع"، و "حبّك برم" التي كان قد صوّرها كرم على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج حسن غدّار وأطلقها منذ عدّة أيام عبر الشاشات الفنية والمنصّات الموسيقية المعروفة وبدأت بتحقيق أصداء إيجابية ومميزة جدا وتحتل سباق الأغاني عبر عدّة إذاعات عربية مرموقة.

مع حلول عيد الأضحى المبارك، يقدّم فارس كرم التهاني لجمهوره اللبناني والعربي، متمنيا أن يحمل هذا العيد الخير والسلام والطمأنينة إلى كل بقاع الأرض العربية. يُذكر أن فارس سيغني العيد يوم 22 آب/ أغسطس في فندق الفينيسيا بيروت ويوم السبت 25 في كفرعقا وضمن فعاليات مهرجانها السنوي ليسافر بعدها إلى الأردن لإحياء حفل زفاف خاص بإحدى العائلات المعروفة.

  • شارك الخبر