hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

عشاء تكريمي للمشاركين في مؤتمر شباب المستقبل في عيدمون شيخلار

الأحد ١٥ آب ٢٠١٨ - 17:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم رئيس بلدية عيدمون السابق رئيس الجمعية الثقافية اللبنانية- التركية كمال مقصود، المشاركين في المؤتمر الثامن لقطاع الشباب في تيار "المستقبل" الذي يقام في بلدة عيدمون شيخلار- عكار، بعشاء تكريمي حضره المنسق العام لقطاع الشباب في التيار محمد سعد، المنسق العام في عكار خالد طه ومنسقو المناطق وحشد من فاعليات البلدة.

تخلل العشاء كلمة لطه هنأ فيها المشاركين في المؤتمر، وشكر اهالي عيدمون ومقصود على الدعوة. بعدها كانت كلمة لسعد أشار فيها إلى "مكانة عكار في فكر وقلب الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل، وهذا ما جعل قطاع الشباب يختار عكار للمرة الثانية خلال ثماني سنوات لاقامة المؤتمر العام لقطاع الشباب"، شاكرا مقصود وأهالي البلدة على حفاوة الاستقبال والاهتمام وحسن الضيافة.

أخيرا كانت كلمة ترحيب وشكر من مقصود للحريري وسعد على اختيار عكار وعيدمون لاقامة المؤتمر. وأشاد ب"دور الشباب الأساسي في المجتمع وفي التغيير الايجابي المنتظر وما الثقة الكبيرة التي يوليها الرئيس الحريري للشباب وقراره بتسليمهم مسؤليات كبيرة سوى دليل على ذلك"، مشيرا إلى "تجاوب أهالي عيدمون مع هذه الرؤية الذين كانوا سباقين في اعطاء مجال للشباب لبدء التغيير المنشود ولإئمانهم بشعار الشباب ضمانة المستقبل".

وبعد العشاء أقيمت مباراة كرة قدم ودية بين فريق قطاع الشباب وفريق عيدمون شيخلار، جرى بعدها توزيع الميداليات التذكارية على اللاعبين.
 

  • شارك الخبر