hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

مكتب ميشال ضاهر: لا نستغرب استمرار حملة التشويه بسبب ملف كهرباء زحله

الأحد ١٥ آب ٢٠١٨ - 16:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أصدر المكتب الإعلامي للنائب ميشال ضاهر، بيانا اليوم، قال فيه: "قام بعض الإعلاميين بنشر أخبار عن تسبب مصانع تابعة للنائب ميشال ضاهر بتلوث نهر الليطاني، مستغربا كيف أن برنامجه الانتخابي تضمن شعار رفع التلوث وهذا ما تم ترداده وصياغته مجددا في خلوة تكتل لبنان القوي التي عقدت أخيرا في زحلة".

أضاف: "أولا لا نستغرب استمرار حملة التشويه الموجهة والمستمرة على النائب ضاهر من جانب جهات معروفة الغاية والمصدر، وخصوصا كلما تقدم الملف نحو إثبات عملية الغش الواضحة في احتساب فاتورة كهرباء زحله، وبيان وزارة الاقتصاد خير دليل، كلما زادت الحملة علينا، ونطمئنهم بأن هذه الحرب الشعواء التي يخوضونها بسبب فتح ملف كهرباء زحله على مصراعيه لن يثنينا عن المضي قدما في هذا الملف حتى النهاية وتعديل فاتورة الكهرباء المضخمة. ثانيا، في ما خص تلوث الليطاني، نطمئن الغيارى إلى أن المصانع التابعة للنائب ضاهر ستتوقف غدا عن غسل البطاطا اذا تبين أن غسيل البطاطا هو المسبب لتلوث النهر".

وختم: "أخيرا نقول للشعب اللبناني بعامة والبقاعي تحديدا إن التزامنا الدفاع عن مصالحه والتوفير على جيبه التزام ثابت، وكما قلنا منذ البداية سنمضي حتى النهاية غير آبهين بالأبواق المأجورة التي ستتنطح للدفاع عن مصالح شركة كهرباء زحله والله ولنا التوفيق". 

  • شارك الخبر