hit counter script

أخبار إقليمية ودولية

اردوغان: لن نرضخ لمؤسسي نظام الرخاء واستغلال العالم ونتحداهم!

السبت ١٥ آب ٢٠١٨ - 13:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تحدث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم السبت، في خطاب أمام المؤتمر السادس لحزب العدالة والتنمية، في العاصمة التركية أنقرة.

قام أردوغان بتحية الحاضرين في المؤتمر، وبارك العيد للشعب التركي ولعائلات شهداء الوطن.

وقال أردوغان، إن حزبه يقوم بتنفيذ جميع الوعود التي وعدوها للشعب التركي، مضيفا أن حزب العدالة والتنمية هو الوحيد الذي قام بستقطاب جميع فئات الشعب التركي دون التمييز بين أفراده.

وأضاف أردوغان، أن حزب العدالة والتنمية هو ميراث الأجداد، هو قضية الحفاظ على المقدسات وأماكن العبادة في هذه البلاد، وهو حزب التطلع إلى المستقبل وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

وأفاد ارئيس التركي، أن الشعب هو الذي أسس حزب العدالة والتنمية، وتاريخه يرجع إلى المواطنين الأتراك، مضيفا، أنه لا نهاية لهذا الحزب الذي يمثل جميع أطياف الشعب التركي.

وأكد الرئيس التركي، ان بلاده لن تخضع للمؤامرات التي تتعرض لها، وإنه سيتم إفشالها مثل سابقاتها التي أفشلت على مر التاريخ، مضيفا، أنه تم التصدي لجميعها ولن ينتصروا على هذا الشعب العظيم.

وقال أردوغان، لن يستطيع أحدا القضاء على عزيمة تركيا في التقدم والتطور، ولن يقدروا على إسكات هذا الشعب، ولا على إسكات صوت الآذان في هذا البلد المسلم.

وأضاف الرئيس التركي، أن تركيا ساعدت المظلومين في العالم، وأنها لن تصمت عن الظلم أبدا، ومستمرة في الدفاع عن حقوق الفلسطينيين والمظلومين في كل مكان.

وبين أردوغان، أن تركيا لن تتخلى عن مبادئها وقيمها، ولن تكون أداتا لمن يعتبرون أنفسهم حلفاء، وهم في الواقع غير ذلك.

وقال أردوغان أن حزب العدالة والتنمية يستمد قوته من الشعب، كما استمدها دائما، وهو مستمر في خدمته.

وأضاف أردوغان، "نؤمن بأن الله سبحانه وتعالى، هو الذي وضع القدر، ونؤمن بقوانا وإمكانياتنا".

وأفاد أردوغان، "لن نركع أمام أي قوة موجودة في العالم، غير الله، وأفتخر بانتمائي دائما لهذا الشعب العظيم وأشكر الله على ذلك".

وأكد أردوغان" لقد كنا في حالة لا يرثى لها، وحققنا إنجازات وتقدما كبيرا منذ قدومنا إلى الحكم".

  • شارك الخبر