hit counter script

أخبار رياضية

توني كروس يعلن رسمياً موعد تعليق حذائه دولياً

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٨ - 08:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن النجم الألماني توني كروس لاعب وسط منتخب المانشافت الأول لكرة القدم ونادي ريال مدريد الإسباني أنه سوف يعتزل اللعب دولياً بصورة نهائية عام 2020.

وسجل المنتخب الألماني مشاركة كارثية قد تكون الأسوأ في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم حينما ودع مونديال روسيا من مرحلة المجموعات مسجلاً أسوأ النتائج.

وحدد كروس خلال مقابلته مع صحيفة بيلد الألمانية موعد اعتزال اللعب دولياً كما وجه رسالة لزميله بمنتخب الماكينات مسعود أوزيل والذي أعلن أيضاً اعتزاله اللعب دولياً وذلك بسبب اتهامه للاتحاد الألماني بالعنصرية.

وخلال تصريحات صحفية قال كروس: "سوف أستمر مع منتخب المانيا حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 لقد وضعت هدفاً أن تكون البطولة أكثر نجاحاً بالنسبة لنا عن البطولة الماضية".

وتابع: "قبل نهائيات كأس العالم الماضية شعرت بأنني بحاجة لمزيد من الراحة خلال السنوات الخمس أو الست الماضية من أجل الحفاظ على نفس المستوى".

وأضاف: "لقد اتفقت مع يوايكم لوف مدرب ألمانيا للحصول على المزيد من الراحة لقد حارب لكي أواصل مسيرتي مع المنتخب الألماني وسنحاول العثور على حلول بحيث يكون لدي وقتاً كافياً لأخذ مزيداً من الراحة". 

وعن اعتزال زميله مسعود أوزيل دولياً قال: "كانت الطريقة التي أعلن بها اعتزاله غير صحيحة وأشار في بيانه الى أشياء لم يكن من الضرورة الاشارة اليها وتعامل مع الأمر بغباء كبير".

وتابع: "أعتقد أنه يعرف تماماً أنه لا يوجد عنصرية داخل الاتحاد الألماني على العكس تماماً كانت الاختيارات ما بين التنوع والشمول فأوزيل مثلنا جميعاً تعرضنا للانتقادات بسبب الأداء الكارثي في كأس العالم". 

  • شارك الخبر