2018 | 03:15 تشرين الأول 17 الأربعاء
ليبانون فايلز: الثنائي الشيعي سمّى وزراءه للحكومة وهم عن حزب الله محمد فنيش وعصام شمص ومحمود قماطي وعن حركة أمل علي حسن خليل وحسن اللقيس وعلي رحال | ترامب: إذا تأكد أن العاهل السعودي أو ولي عهده يعلمان بما حدث لخاشقجي "فسيكون ذلك سيئا" | وزارة الأشغال: نتابع عملية فتح المجاري وتمت السيطرة على الوضع في اتوستراد المتن الشمالي | عقيص: العمل السياسي في لبنان يتسم بالتعطيل ان في إنتخابات الرئاسة او تشكيل الحكومة وحتى في العمل اليومي والخطاب السياسي أصبح يتسم بالخروج عن الأخلاقيات والأدبيات | "او تي في": لقاء الحريري وباسيل مستمر منذ اكثر من ساعة ونصف في بيت الوسط | التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة هوائية على طريق عام زغرتا اهدن مفرق كفرحاتا | مصادر تركية مطلعة لـ"الجزيرة": التسجيلات تظهر أن خاشقجي تعرض للضرب والحقن قبل قتله وتقطيع جثته | الحرس الثوري: مقتل المخطط للاعتداء في الاهواز بعمليات للحشد الشعبي في العراق | رئيس الوزراء الأرمني نيكول باشينيان استقال من منصبه | باسيل وصل في هذه الاثناء الى بيت الوسط للقاء الحريري | أوكرانيا تؤكد مقتل طيار أميركي على متن مقاتلة "سو 27" خلال تدريبات على أراضيها | "قوى الامن": يرجى التأكد من حسن عمل مساحات الزجاج لتمكينكم من رؤية واضحة أثناء القيادة في الطقس الممطر |

أفضل 3 شركات ناشئة لتداول العملات الرقمية 2018 (Profitcoins.io و Robinhood و Coinlancer)

أخبار اقتصادية ومالية - الخميس 16 آب 2018 - 07:05 -

منذ سنوات بسيطة كان مفهوم تداول العملات الرقمية نادر الاستخدام، ولكن منذ أن انتشر عصر التكنولوجيا وظهرت العملات الالكترونية كأصول حقيقية وملاذ آمن، أصبحت تجارة رائجة. حتى أنك تجد أن عدد مستثمري العملات الالكترونية زاد بشكل رهيب في الآونة الأخيرة. ولذا، لن نبالغ إذا قلنا أن العملات الالكترونية أحدثت ثورة كبيرة في عالم التجارة العالمي. ولذا، فقد قررنا أن نقيم لكم اليوم أفضل 3 شركات ناشئة لتداول العملات الالكترونية، شركات قدّمت حلولاً مميزة واستثنائية يمكن أن تعود على مستخدميها بالنفع والأرباح الوفيرة، فهيا نبدأ: 

شركة Robinhood

تعد شركة Robinhood شركة تداول مميزة، وقد حاولت منذ لحظة وجودها أن تجعل عمليات التداول تتم بشكل جيد وسريع، ومن أهم مميزاتها :
1. تتيح للمستثمر نتائج منطقية وفرص جيدة لشراء العملات الإلكترونية.
2. تسمح بإتمام المعاملات المادية المختلفة من سحب وإيداع عبر بطاقات الائتمان المعروفة مثل بطاقات Visa - MasterCard.
3. تستخدم الشركة إجراءات أمنية متطورة للحفاظ على أصولك المادية. ويتم إجراء التداولات فقط من خلال عملتيّ البيتكوين والإيثريوم.

هذه عن أهم المميزات، أما أهم العيوب التي قد تواجهها عند تعاملك مع هذه الشركة فهي:
يسمح هذا الموقع بإتمام عمليات البيع المختلفة للعملات الالكترونية، فمهمة الموقع الأساسية هي البحث عن عملات إلكترونية بأرخص الأسعار ليتمكن المستثمرون من شرائها، وقد أعلن الموقع أن فكرة بيع العملات الالكترونية هي فكرة جيدة يحلم الموقع بتحقيقها عن قريب;
أشار بعض العملاء إلى وجود ضعف بسيط في التواصل مع خدمة العملاء لدى موقع الشركة، لكن مع ذلك تحاول شركة Robinhood التطور مع الوقت وبذل الكثير من الجهد لإرضاء مستثمريها.
بقدر محاولات الانتشار العديدة التي تبذلها الشركة، لكنها مع ذلك لا يمكن الاستثمار من خلالها في مختلف دول العالم، بل خدمة الشركة متاحة فقط في " أريزونا - كاليفورنيا - كولورادو - فلوريدا - جورجيا - إنديانا - أيوا - ماساتشوستس - ميشيغن - ميسيسيبي - ميسوري - مونتانا - نيوجيرسي - نيو مكسيكو - بنسلفانيا - تكساس - يوتا - فيرجينيا -ويسكونسن ".


موقع Profitcoins
 

تعد شركة profitcoin من أفضل شركات العملات الرقمية الحديثة، فبالحق يشهد معظم مستثمريها لها نظراً للبرمجيات المتطورة التي تستخدمها الشركة وتضمن لمستخدميها قدراً جيداً من الربح دون الحاجة لبذل أي مجهود تقريباً! إليكم مجموعة من أشهر المميزات التي اجتمع عليها مستخدمو الشركة:

نظام الشركة: التقنية التي تتبعها الشركة في عمليات البحث عن أقل أسعار شراء للعملات ليتمكن مستثمريها من سرعة الشراء، وفي خلال وقت قصير. حيث تقوم الشركة بالبحث عن أفضل أسعار بيع العملات الإلكترونية بين أكثر من 100 منصة، وبالتالي تتيح لمستخدميها تحقيق قدراً جيداً من الأرباح.
المعادلة الخوارزمية : والتي تعتبر الحل السحري لضمان تحقيق نسب عالية من الربح إثناء إجراء التداولات، فالأمر لم يعتمد على الحظ أو الصدفة، ولكنها حسابات حقيقية تقوم بها الشركة والمبرمجين التابعين لها.
خصوصية البيانات : حيث تمنح الشركة خاصية السرية التامة لعملائها، فلا يمكن لباقي الأعضاء المتداولين أو لأي أحد غيرك أن يتطلع على بياناتك الخاصة أو حسابك البنكي، كما أن كل المعلومات الخاصة بك على الصفحة لا تكون معروفة سوى للشركة وأنت بلا وسيط. السبب وراء هذا هو استخدام الشركة لأحدث أنظمة الأمان وهو نظام SSL.
الرافعة المالية : ومبدأ القروض هما خير معين لك في حالات استثمارك السريعة، حيث يتيح لك الموقع إمكانية إجراء تداولات سريعة من خلال الرافعة المالية، وتتقاضى الشركة في نهاية الأمر نسبة بسيطة من الأرباح.
مجانية الرسوم : يعد هذا الموقع هو الموقع الوحيد تقريباً في مواقع التداولات الإلكترونية الذي لا يتقاضى رسوماً في مقابل إتمامه لعمليات الدفع والإيداع المختلفة، أما في حالة الاستثمار والربح خصوصاً بعد مساعدة الموقع للعميل بالرافعة المالية، يتقاضى الموقع نسبة 25 % من الربح.
الموقع يتيح لعملائه التعامل بلغات عديدة ليستطيع أن يتواصل مع أكبر عدد من المستخدمين، يأتي الموقع باللغات التالية (اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والهندية والتركية، وغيرها من لغات دول العالم المختلفة ).

وكما أبدى بالطبع بعض المستخدمين أفكاراً يمكن أن تساعد الشركة في المناحي التالية:
1. على الرغم من المحاولات الشديدة التي تحاول الشركة أن تقدمها لترضي عملائها، إلا أن هناك بعض الشكاوي التي يقدمها العملاء بخصوص ضعف التواصل بين المستثمرين والشركة، خصوصاً في المراحل الأولى من بدء التسجيل والتداول، لكنها تنتهي تماماً عند استمرارية العميل في الموقع.

 

موقع Coinlancer
 

نظام الشركة : تعتبر منصة Coinlancer منصة مستقلة هدفها الأساسي العودة بنظام التداولات إلى التعامل التلقائي بين العميل والمنصة بدون تدخل موكلين أو مفوضين.
من أهم مميزاته هو إمكانية إجراء عمليات السحب والإيداع من خلال بطاقات الائتمان، مثل بطاقات ( Visa Card – Master Card ).

أما عن العيوب فمنها :
- الرسوم المتكررة : على الرغم من أن الموقع يتقاضى رسوماً بسيطة مقابل الخدمات التي يقدمها.
- مشكلة العملة الواحدة : لا تقبل الشركة إجراء أي تداولات، إلا من خلال عمله الإيثريوم فقط.

ماذا عن تفضيلاتنا الشخصية؟
بالطبع نحن نعتقد أن لكل شركة مميزاتها وعيوبها، ولكن عند النظر عن كثب والمقارنة بين هذه الشركات، قد تأتي شركة Profitcoins في المقام الأول للأسباب التالية:
1 – تعد هذه الشركة من أكثر الشركات المتخصصة في عالم التكنولوجيا المالية والاستثمار.
2 – استطاعت أن تحقق أرباحاً شهرية ثابتة لأكثر من 12.000 مستثمر حول العالم.
3 – لا تحتاج مع هذه الشركة إلى أن تكون على دراية بسوق العملات الالكترونية، لن تحتاج لعمليات بحث مرهقة. اطمئن تماماً ففي اللحظة التي تعلن فيها انتمائك لهذه الشركة، فهنيئاً لك أنت على تواصل مع مستشار مالي مميز.
4 – وقتك من ذهب : في عصر السرعة، كل دقيقة من وقتك لها ثمن، لذلك لا يطلب الموقع منك سوى مدة تتراوح بين ( 5-10 ) دقائق يومية تساعدك على جني أرباحك التي حققتها من خلال متابعتك لأهم ارشادات الموقع وتوصياته المستمرة بالشراء والبيع.
5 – تبعاً لأهمية وقتك : فكل ما تحتاجه للتسجيل في الشركة هي 60 ثانية " دقيقة واحدة، وربما أقل "، وخلال خمسة دقائق فقط استعد لجني أول أرباحك من خلال الموقع.
6 – القرار في يدك : في اللحظة التي فيها تريد التوقف وإنهاء استثمارك بالشركة، فلن توجد أي تعطيلات أو معوقات، بل ستقوم الشركة فوراً برد جميع الأموال إلى حسابك الخاص.
7 - الرافعة المالية ومبدأ القروض هما خير معين لك في حالات استثمارك السريعة، حيث يتيح لك الموقع إمكانية إجراء تداولات سريعة من خلال الرافعة المالية، وتتقاضى الشركة في نهاية الأمر نسبة بسيطة من الأرباح.
8. إجراء العمليات المادية وضرورة الرافعة المالية :
من أكثر المواقع التي تحاول تقديم أكبر كم من الراحة لعملائها في إتمام عمليات الإيداع وعمليات تداول العملات الرقمية بشكل عام. فمثلاً :

• في عمليات الإيداع
يشترط الموقع شرط واحد في هذا الأمر، وهو أن تتم جميع عمليات الإيداع بعملة البيتكوين، وذلك ببساطة يقع في مصلحة المستثمر، لأن التجارة العالمية بأكملها تعتبر البيتكوين ملاذ أمن، وأصل حقيقي ذا قيمة مرتفعة جداً. لذلك فقد رأى الموقع أفضلية البيتكوين كعملة ليتم التداول بها، وبالتالي يكون كل ما عليك فعله هو تحويل البيتكوين للموقع ليتم وضعه في حسابك الخاص بعد ذلك.

• في استلام وجني الأرباح
ربحك مع هذا الموقع هو نتيجة مضمونة بنسبة كبيرة، نظراً لكثرة الحسابات المنطقية التي يتبعوها المبرمجين والتي تعلي من فرص الربح، أما عن المدة التي يستغرقها الموقع لتحويل الأرباح في حسابك الخاص، فهي لا تتعدى 2-3 أيام عمل. ولكن يجب عليك أولاً أن تقدم طلب سحب أرباحك، حتى تفهم الشركة أنك تريد التوقف في هذا الوقت عن استثمار أرباحك في تداولات أخرى، وعليه تغلق حسابك لتضمن استمرارية تحقيق أعلى فرص متاحة أمامك للربح، وفي خلال المدة المذكورة سيتم تحويل الأموال على محفظتك الالكترونية.