hit counter script

أخبار محليّة

الحريري إستقبل وفدا برازيليا رسميا وسفيرين وأبرق الى العاهل الاردني متضامنا

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٨ - 14:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ظهر اليوم في "بيت الوسط"، وفدا برازيليا برئاسة وزير الشؤون الاستراتيجية البرازيلي حسين كالوت، الذي قال بعد اللقاء: "زيارتي للبنان رسمية بتكليف من الرئيس البرازيلي ميشال تامر، والهدف منها تطوير العلاقات الثنائية في مجالات الدفاع والاقتصاد والتكنولوجيا، كذلك من اجل التحضير لزيارة الرئيس تامر للبنان في شهر تشرين الثاني المقبل تلبية لدعوة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والرئيس الحريري".

واستقبل الرئيس الحريري، سفير لبنان في غانا ماهر الخير، ثم سفير لبنان في مصر علي الحلبي وزودهما بالتوجيهات اللازمة.

وكان الرئيس الحريري قد استقبل مساء أمس في "بيت الوسط" النائب السابق محمد الأمين عيتاني، الذي قال: "بحثنا في مختلف الملفات التي تهم أهالي بيروت، من كهرباء وماء وخدمات وغيرها، وقد وجدت لدى دولته جملة من الأفكار الجديدة التي يعتزم تنفيذها. وكل هذا يؤكد ان بيروت بين أياد أمنية، والرئيس الحريري يسعى دون كلل لبذل كل الجهود التي تجعل منها دوما سيدة العواصم".

على صعيد آخر، وجه الرئيس الحريري رسالة إلى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، أعرب خلالها، باسمه وباسم الحكومة اللبنانية، عن "تضامنه مع الاردن في مواجهة الهجوم الإرهابي الذي استهدف دورية أمنية غربي العاصمة عمان وأسفر عن استشهاد عدد من رجالها، وقدم تعازيه بالشهداء الذين سقطوا".

من ناحية ثانية، ابرق الرئيس الحريري الى امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح معزيا بوفاة شقيقته الشيخة فريحة الاحمد الصباح.

كما ابرق الى ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الاحمد الصباح للغاية ذاتها.

  • شارك الخبر