hit counter script

أخبار محليّة

اعتصام تضامني مع خضر في بعلبك وكلمات دعته إلى استئناف مزاولة عمله

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٨ - 13:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نفذ مخاتير وتجار وفاعليات بعلبك اعتصاما تضامنيا مع محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر وكانت كلمات دعته إلى استئناف مزاولة عمله.

وتحدث رئيس رابطة مخاتير بعلبك علي عثمان، فقال: "نجدد الحرص والدعم لجيشنا الوطني الذي يقدم التضحيات مع باقي القوى الامنية بمكافحة الارهاب وضبط الامن ومنع الفلتان كما اننا ندعوهم إلى الالتزام بتنفيذ القوانين منعا لسقوط ضحايا اثناء تنفيذ المهام وفتح تحقيق شفاف باشراف القضاء المختص".

وأكد "استنكار وادانة التهديدات والشتائم التي صدرت عن قلة من المتهورين على وسائل التواصل الاجتماعي بحق محافظ بعلبك الهرمل الاستاذ بشير خضر، والتي ليست من شيم وعادات أبناء منطقتنا، ويتمنى المجتمعون على سعادة المحافظ الحضور بين اهله ومحبيه والتسامح من شيم الكرام".

بدوره قال رئيس رابطة مخاتير منطقة دير الأحمر سمير عاقوري: "نعلن تضامننا مع المحافظ خضر ودعمنا له أثر ما تعرض له، فهو الرجل المناسب الذي يمثل أهالي المنطقة ومطالبها ويعزز هويتها ويوطد بصمته في هذه المدينة، كما نؤيد وندعم الجيش اللبناني الحامي والداعم للمنطقة، والذي ساهم انتشاره بمعالجة عدد كبير من المشاكل لذلك نطلب من أهل منطقتنا التكاتف والتعاون معه في هذه القضية التي نواجهها سويا حتى تبقى بعلبك الهرمل قوية ورمزا للعيش الواحد والشراكة والمحبة".

وتحدث رئيس رابطة مخاتير البقاع الشمالي علي الحاج حسن، فقال: "بعد تنفيذ الخطة الأمنية نسمع بعض الأصوات النشاز والتي لا تعبر عن آراء أبناء منطقتنا بحق المحافظ بشير خضر الذي تعاطى بصدق وشفافية مع كل الأمور والمستحقات التي تهم منطقتنا".

واعتبر أن "لا حياة ولا إنماء دون استقرار، ونأمل من الأجهزة الأمنية التعاطي بدراية حتى لا تسقط أي نقطة دماء، وندعو المحافظ خضر إلى العودة إلى مزاولة عمله كالمعتاد في بعلبك بين أهله لأننا بأمس الحاجة إليه".

واستنكر رئيس رابطة مخاتير غربي بعلبك علي العريبي "الإساءة التي تعرض لها المحافظ من قبل عناصر مخلة بالأمن"، وقال: "نشكر المحافظ خضر على مواقفه من الناحية الاقتصادية والأمنية، ونعبر عن فخرنا واعتزازنا بما حققه الجيش اللبناني من انتصارات ضد الإرهاب وتنفيذه للخطة الأمنية، وشعب بعلبك الهرمل حاضن للمقاومة وللجيش".
 

  • شارك الخبر