hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

FORBES تكرّم إنجازات لبنانيّة رائدة وصلت إلى العالميّة

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٨ - 12:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في سابقة أولى لها لافتة، اختارت شركة -Forbes فوربسالشرق الأوسط، العاصمة اللبنانيّة بيروت لتكريم شركاتٍ رائدة وقادة أعمال، الذين ساهمت إنجازاتهم بنهضة الاقتصاد اللبنانيّ ووصلت نجاحاتهم إلى العالميّة. ووقع خيار فريق عمل Forbes على لبنان كونه رمز الحياة والقوّة والتجدّد.

الحدث الاستثنائي استقطب نخبةً من الشخصيّات المتألّقة على الساحة السياسيّة والاقتصادية والإعلاميّة والطبيّة والاجتماعيّة، وشهد حضوراً رسميّاً لافتاً، إذ شارك وزير الدّفاع في حكومة تصريف الأعمال يعقوب الصراف ممثّلاً رئيس الجمهوريّة ووزير السياحة أفاديس كيدانيان ووزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري، والنّوّاب المهندس نعمة افرام، الياس بوصعب، العميد شامل روكز، والسفير الأسترالي في لبنان غلين مايلز إلى جانب المكرّمين ومجموعة من رجال الأعمال من الشّرق الأوسط.

خلال الاحتفال، أعربت مديرة تحرير مجلّة Forbes الشرق الأوسط خلود الأميان عن سعادتها لتكريم الوجوه المتألّقة في لبنان، منارة الشرق الأوسط في العلم والإبداع والثقافة والتميّز، واصفةً الحفل بالأجمل كون بيروت مساحة نموذجيّة لتعدّد الثقافات وأرض النّجاح، والساعية لإيصال صداه إلى العالم.

المدير التنفيذيّ لمجموعة اندفكو النّائب نعمة افرام، تمنّى أن يشعّ نجاح اللبنانيّ الفرديّ على المستوى الجماعيّ، فيصبح الوطن على صورة اللبنانيّ المحترف والنّاجح. وهي أهدافٌ عمل على تحقيقها من خلال مؤسّسته ويطمح إلى نقلها إلى المجتمع الأوسع من خلال انخراطه في الحياة السياسيّة الرّاميّة إلى تحقيق رؤية لبنان الأفضل.

مستشار رئيس الجمهوريّة ومؤسّس فرع الجامعة الأميركيّة في دبي النائب الياس بو صعب، رأى أن اختيار تكريمه نظراً لتأثيره في تمكين الشباب، هو فخر له كونهم مستقبل الأوطان.

وزير الاقتصاد والتجارة ومؤسّسCedrus Bank رائد خوري، شكر فوربس على التكريم، ووعد اللّبنانيّين ببذل جهوده من أجل لبنان المستقبل المشرق إذ أننا نستحقّ ذلك.

أما رئيس غرفة الصناعة والتجارة محمد شقير، فوصف مبادرة فوربس ببصيص أمل في نفق التحدّيات، مطمئناً إلى أنّ الوضع الاقتصاديّ مستقرّ. مارون شماس، رئيس تجمّع الشركات المستوردة للنفط في لبنان "APIC" ، استبشر خيراً بالثروة النفطيّة اللّبنانيّة الّتي قد تعزّز بنية الاقتصاد الوطني. في حين أثنت كلودين عون روكز مؤسّسة clemantine على تمكين المرأة، آملةً في أن يتمّ تكريم المزيد من النساء في المستقبل.الطبيب رائد لطوف شكر على اللفتة التّقديريّة مكافأة لعمله الدؤوب وتضحياته، معلنًا ان لبنان ثالث وجهة لتجميل الأسنان. أما الإعلاميّة راغدة درغام فرحبّت بخطوة الاعتراف بإنجازات المرأة وتخطيها للتحدّيات.
وأجمعت الرسائل التي وجّهها المكرّمون، على أنّ الإيمان بالوزنات والثقة بالذات يوصلان إلى حصد النجاح وخطّ الإنجازات على جناح الأرز. وقد تسلّموا دروعاً تقديريّة ووُزّعت على المشاركين النسخة الاستثنائية لمجلّة "فوربس".
 

  • شارك الخبر