hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

انتشار واسع لشائعة طلاق شيري عادل ومعز مسعود!

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٨ - 08:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انتشرت منذ ساعات قليلة شائعة، تؤكد أن الفنانة شيري عادل انفصلت عن الداعية معز مسعود، أو أنهما في طريقهما للانفصال، حسبما أكد مصدر لم تكشف هويته المواقع الإخبارية التي نقلت عنه.

وعزز من انتشار الشائعة، وتأكيدها، اختفاء شيري ومعز عن التواصل الإعلامي، وإغلاق كل منهما لهاتفه المحمول.

من جانبه حاول “روتانا.نت” الاتصال بالفنانة شيرين عادل، للتأكد من صحة الخبر، لكنها أغلقت هاتفها المحمول، وكذلك الداعية معز مسعود الذي أغلق هاتفه أيضًا.

وفوجئت الأوساط الإعلامية بتصريح من والدة شيري تنفي من خلاله ما تردد على تلك المواقع، ولكنها لم تدلِ بتفاصيل عن سر انتشار هذه الأخبار، مكتفية بالتأكيد أن ابنتها موجودة مع زوجها حاليًا.

ورفضت والدة شيري الرد على هاتفها، بل ولجأت لإغلاقه بعد تداول رقمها بسرعة، ورغبة الصحفيين في الحصول على معلومات إضافية.

وأثار خبر زواج معز وشيري الأوساط المختلفة، حيث هاجمه البعض، بسبب زواجه من فنانة، بينما اتهمها البعض الآخر بالرجعية للزواج من داعية.

وربما يكون ذلك الهجوم هو السبب الرئيس الذي جعل قصة حب معز وشيري، في مرمى الشائعات. حيث إنها لم تكن المرة الأولى التي تطلق فيها شائعات الانفصال.

وتداولت أنباء حول انفصالهما بسبب آراء الجمهور والهجوم عليهما بعد زواجهما بشهر واحد، ومرة أخرى انطلقت الشائعة أواخر الشهر الماضي، وقيل إن السبب في مطالبة معز لشيري بارتداء الحجاب.

ورغم عدم إعلان معز أنه طالب شيري بالاعتزال، إلا أن هذه الشائعة عادت بقوة مطلع أغسطس الحالي بسبب تعاقد شيري على بطولة فيلم جديد، أمام الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني.

وقال مروجو الشائعة إن خلافا دفع شيري لكسر كلام زوجها، ومخالفة أوامره والتعاقد على عمل جديد بدلا من الاعتزال.

  • شارك الخبر