hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هل تخسر أنجلينا جولي حضانة أطفالها؟

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٨ - 08:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يبدو أن الممثلة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie تواجه تحدياً كبيراً في معركتها القضائية ضد براد بيت Brad Pitt، إذ قال المحامي المتخصص في قانون قضايا الأسرة في كاليفورنيا، ديفيد بيسارا، في تصريح حصري لموقع Hollywood Life: "إذا كانت أنجلينا تتدخل عن قصد في علاقة براد مع أطفالهما، فإن هذا يعتبر سلوكاً مسيئاً".

وأضاف بيسار: "يمكن أن ترى المحكمة أن أنجلينا تسيء معاملة هؤلاء الأطفال من خلال التدخل في علاقتهم مع والدهم، والتحدث عنه بسوء أمامهم، إلى جانب منعهم من زيارته وإفساد العلاقة بينهم".

وتابع قائلاً: "ونتيجة لذلك، يمكن أن تقرر المحكمة منح حضانة الأطفال للأب الى جانب إجبارها على حضور جلسات علاج نفسي، كي تدرك مقدار الضرر الذي ألحقته تصرفاتها بأطفالها".

كما أشار بيسارا إلى أن القاضي يمكن أن يعتبر تصرفات وسلوك أنجلينا مسيئة، وهذا قد يدفعه لمنح الحضانة لبراد بيت أو يصدر حكماً آخر لصالحه. كما تحدث المحامي عن الاستراتيجية القانونية المحتملة التي سيعتمدها براد.

وقال في هذا الإطار : "أنا متأكد من أن براد يحاول جاهداً في الوقت الحالي الحصول على الحضانة المشتركة .وسيُطالب محامو براد بالحصول على الحضانة المشتركة، ويمكن أن يطالبوا أيضاً بالحصول على الحضانة الكاملة".

وتابع: "باعتبار أن تصرفات أنجلينا تجاه أطفالها باتت فظيعة، سيقولون إنه من مصلحة الأطفال أن يعيشوا مع والدهم وليس مع والدتهم".

وفي ظل التوترات التي حدثت بين براد وأنجلينا حول مسألة الحضانة، كان براد بيت يتعامل مع أطفاله بلطف شديد. وصرّح أحد المصادر لموقع Hollywood Life بشكل حصري، بأن براد يعتبر الطرف الثابت.

وقال: "فلطالما كان أباً محباً لأطفاله، على الرغم من أن أنجلينا حاولت جعله يبدو وكأنه والد سيئ في نظرهم، وذلك بسبب المشكلات المتعلقة بالحضانة".

كما يزعم الفريق القانوني لأنجلينا أن براد توقف عن دفع نفقة إعالة أطفاله، في حين صرَّح بطل فيلم Fury بأنه لم يقم بدفع 1.3 مليون دولار فحسب، بل أقرض أنجيلينا جولي مبلغاً بقيمة 8 ملايين دولار أيضاً لشراء المنزل الذي تعيش فيه الآن.

  • شارك الخبر