hit counter script

أخبار رياضية

السلام زغرتا يستضيف الرجاء البيضاوي المغربي الجمعة

الخميس ١٥ آب ٢٠١٨ - 08:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

على ملعب المرداشية في زغرتا شمال لبنان، يستضيف السلام زغرتا السادسة عصر الجمعة فريق الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب دور ال32 من كأس النوادي العربية لكرة القدم.
وتبدو الارجحية للضيوف بسبب باعهم الطويل في المسابقات الافريقية، وآخرها تحقيق الفريق فوزين في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي للموسم الحالي على اسيك ابيدحان من ساحل العاج بخماسية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

ويعول الفريق اللبناني الذي يخوض مشاركته الخارحية الثانية بعد مشاركة اولى في كأس الاتحاد الآسيوي قبل موسمين، على هدافه الموريتاني امادو نياس، والمدافع الجديد وليد اسماعيل المنتقل حديثا من الصفاء وعلى الحضور الجماهيري لمحاولة مده بالمعنويات لتحقيق نتائج مقبولة بحسب مدربه التونسي طارق ثابت. كذلك سيشرك السلام لاعبين من اصل لبناني لكنهما سيلعبان كأجنبيين لعدم اكتمال اوراقهما وهما الفريدو جريديني (مكسيكي) ويوسف بركات (سنعالي)، الى جانب المهاجم عدنان ملحم المنتقل من الراسينغ بيروت.

وكان السلام تأهل مباشرة الى هذا الدور دون خوض تصفيات، اذ حل وصيفا في الموسم قبل الماضي.
في حين حضرت بعثة الرجاء البيضاوي قيل ثلاثة ايام، وتدرب افرادها على ملعب المباراة بأرضيته ذات العشب الاصطناعي. ويقود الفريق المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو. 

  • شارك الخبر