hit counter script

فن وإعلام

أنجلينا جولي تستعدّ لاستقبال ابنها السابع!

الأحد ١٥ آب ٢٠١٨ - 12:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تفكر أنجلينا جولي في تبنّي طفل جديد، فقد ذكرت مصادر مجلة Ok أن أنجلينا تفكر جدياً في ضمّ طفل سابع إلى عائلتها الكبيرة بعد إنهائها تصوير فيلمها السينمائي الجديد Maleficent 2 خاصة أنها بدأت تشعر بالفراغ خلال الفترة الحالية، كما أنه الوقت المناسب لذلك باعتبار أن أولاها يكبرون ولن يكون مطلوباً منها الإهتمام بهم كثيراً كما كانت تفعل في السابق.

ويبدو أن مادوكس (16 عاماً)، وباكس (14 عاماً)، وزهارا (13 عاماً) وشيلوه (12 عاماً) وفيفيان ونوكس (10 سنوات)، سيضطرّون لإستقبال أخ أو أخت جديدة خلال الأيام المقبلة.

لقد تبنّت أنجلينا جولي طفلها الأول مادوكس من دار للأيتام في كمبوديا عام 2002، أما زهارا فجاءت من إثيوبيا عام 2005، وباكس من دار للأيتام في فيتنام عام 2007، ولكن يبدو أن أنجلينا جولي تميل هذه المرة إلى جلب طفلها السابع من خارج أميركا، خاصة أنها دائماً ترغب في مساعدة اللاجئين السوريين وفقاً لما ذكرته المصادر لمجلةok حيث اكدت المصادر أنها بالفعل تريد أن تقدم على هذه الخطوة هذه المرة، خاصة أنها تشعر بالحزن الشديد عندما ترى طفلاً يتألم، فهي لديها الكثير من الحب لتقدّمه.

وقبل أن تضيف أنجلينا عضواً جديداً إلى عائلتها، يبقى عليها أن تنهي مشاكلها مع براد بيت التي بدأت منذ حزيران 2018، بعد أن أصدرت المحكمة قرارها بإلزامها بأن تعطي براد بيت المزيد من الوقت مع أولاده الستة، وذلك حتى لا تخسر وصايتها عليهم جميعاً.

وقد ذكرت مصادر مجلة Hollwyod Life أنه كان عاماً قاسياً عليهم جميعاً، لذلك أصبحت أنجلينا تشعر بالقلق دائماً تجاه اختيار الأفضل لأولادها، خاصة أنها بعد صدور الحكم أصبحت تشعر بالعجز وعدم السيطرة على ما يحصل حولها.

فبالرغم من وجود الخلافات بينها وبين طليقها براد بيت فإنها تبحث دائماً عن الأفضل لأولادها.

  • شارك الخبر