hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

قائد الجيش حضر حفل توقيع كتاب قلب الأمة

السبت ١٥ تموز ٢٠١٨ - 12:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حضر قائد الجيش العماد جوزاف عون، حفل توقيع كتاب للمصور الصحافي JEREMY CHIVERS بعنوان "قلب الأمة"، يتضمن صورا عن نشاطات الجيش وتدريباته، برعاية "بنك عودة" الذي تمثل بمديره العام مارك عودة والرئيس التنفيذي ل"مجموعة بنك عودة" المدير العام سمير حنا وموظفين من البنك، وفي حضور ضباط من الجيش ومن باقي الأجهزة الأمنية.

وألقى حنا كلمة أكد فيها أن "الجيش يشكل اللحمة الجامعة بين كل اللبنانيين بلا استثناء، وأن ضباطه وعسكرييه يقدمون كل يوم برهانا ساطعا على التزام شعار الشرف والتضحية والوفاء. ولفت إلى أن "إدارة بنك عودة دعمت نشر الكتاب تكريما للمؤسسة العسكرية وتقديرا لمنجزاتها، وأن ريع الكتاب سيعود إلى عائلات العسكريين الشهداء".

كما القى CHIVERS كلمة شرح فيها أن مشروعه تم لإيمانه بأن "الجيش هو عامل الإستقرار والقوة الجامعة القادرة على إرساء السلام في لبنان"، وشكر قائد الجيش على "دعمه تنفيذ المشروع وتسهيل اطلاقه"، وإدارة "بنك عودة" على "دعمها الذي جعل العمل محققا".

وختاما، شكر قائد الجيش إدارة "بنك عودة" على "دعم نشر الكتاب ووقوفها الدائم إلى جانب الجيش"، معتبرا أن الكتاب "يؤرخ بالصور حياة العسكريين اليومية، ويظهر قدرات الجنود وكفاءتهم ومستوى تدريبهم وكيفية تنفيذ مهماتهم بحرفية عالية". ثم قدم دروعا تكريمية لكل من حنا وCHIVERS بعد توقيعه على النسخة الأولى من الكتاب.
 

  • شارك الخبر