hit counter script

أخبار رياضية

إبراهيموفيتش يثير الجدل من جديد

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٨ - 17:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يواصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل، وفاجأ الأميركيين هذه المرة بتصريح جديد بعد الموسم المتميز الذي يقضيه في الدوري المحلي.

وقال إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي عقب مباراة لفريقه بالدوري، بشأن الأميركيين : "من حسن حظهم أنني لم أحضر هنا قبل عشرة أعوام، وإلا أصبحت رئيسا للولايات المتحدة الأميركية".

وأضاف النجم السابق للمنتخب السويدي وفي جوابه حول سؤال عن كيفية تغييره للثقافة الكروية في أميركا أجاب " لا أعرف إذا ما كنت قد غيرتها، أنا أقوم فقط بعملي".

إبراهيموفيتش (36 عاما) سجل 12 هدفا في 15 مباراة خاضها بقميص جالاكسي في الدوري الأميركي لكرة القدم ، منذ حضوره في مارس الماضي بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

وواصل زلاتان إبراهيموفيتش عروضه القوية خلال آخر مباراة لفريقه أمام جماهيره، على ملعب تالين إنيرجي، حين فاز غالاكسي على اتحاد فيلادلفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان النجم السويدي، صاحب الـ 36 عاما، رجل المباراة إثر تسجيله هدفا وقيامه بتمريرة حاسمة سمحت لفريقه باعتلاء المرتبة الرابعة في المجموعة الغربية.

ويتمتع النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأميركية خاصة بعد تسجيله سبعة أهداف خلال المباريات الخمس الأخيرة مع ناديه لوس أنجليس غالاكسي في الدوري الأميركي.

  • شارك الخبر