hit counter script

فن وإعلام

فيديو قديم لهيفا وهبي وعاصي الحلاني يثير الجدل!

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٨ - 14:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انتشر يوم أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة هيفاء وهبي خلال وصولها الى حفل خيري كان يحييه النجم عاصي الحلاني.

وخلال وصلة الحلاني الغنائية على المسرح، كان هيفاء تلتقط الصور مع القائمين على الحفل، فيما أبدى الحلاني انزعاجه من الموضوع قائلاً: "بدكن نغني او نتصور" فنادته هيفاء لينضم اليها الا أنه غادر الحفل منزعجاً.

ويبدو ان الفيديو قديم جدّاً وليس حديث العهد، وانتشاره على السوشيال ميديا أتى لهدف غير معروف، فهيفاء وعاصي صديقين مقربين ويكنّان الاحترام لبعضهما البعض، واستغربت هيفاء اعادة نشر الفيديو في هذا الوقت.

يبقى أن نشير الى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي غالبا ما يقومون باعادة نشر فيديوهات قديمة جدا ويرفقونها بعناوين جذابة.

 

@ihairarabia .. .. تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خلال الحفل الخيري الذي أحياه الفنان عاصي الحلاني في بيروت. وفي التفاصيل، فقد غادر #عاصي_الحلاني الحفل وترك المسرح بعد إنزعاجه من الفنانة #هيفاء_وهبي التي أحدثت إرباكاً في الحفل بعدما بدأت بإلتقاط الصور التذكارية مع السيّدة منى الهرواي، الوزيرة ليلى الصلح حمادة والمصمم العالمي إيلي صعب. وقال الحلاني أثناء وجوده على المسرح: “بدكن تسمعوا أو بدكن تتصوروا؟”، لترد هيفا وتطلب منه النزول ما أدى إلى إنزعاج عاصي ومغادرته المسرح‏ .. . . . . . الراعي الرسمي لأكاونت شي ماشفتوه هذا الأسبوع:
‎‏@carenmore
‏كبسولات بديل التكميم والبالون👏اخسري من 5 الى 12 كيلو والبالون يعمل على تغليف المعده👇
‎‏@carenmore
.
اقوى علاج امريكي لتساقط الشعر ومعالجة الشعر التالف من اول اسبوع👇 @ihairarabia
@ihairarabia
•

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

  • شارك الخبر