hit counter script

أخبار رياضية

محمد صلاح يرفض برشلونة بسبب ميسي

السبت ١٥ تموز ٢٠١٨ - 18:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كشف موقع "دون بالون" الإسباني أن المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي رفض عرضا خياليا من نادي برشلونة من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع أن النادي الكتالوني أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لنادي ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتقاضى "الفرعون المصري" راتبا سنويا قدره 22 مليون يورو، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليغ" برصيد 32 هدفا.

وأضاف الموقع، "محمد صلاح لا يفكر فى ترك ليفربول الصيف الحالى، ليس بسبب تفضيله اللعب فى نادى ريال مدريد الإسبانى، ولكن بسبب تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى فى صفوف برشلونة الذى سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه في المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا فى منتخب الأرجنتين".

وأضاف الموقع "برشلونة يسعى لإبرام صفقة مدوية فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل أنطوان غريزمان الذى قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، ونيمار الذى يرفض العودة للنادى الكتالونى، وكذلك إيدين هازارد".

واختتم الموقع الإسبانى تقريره قائلا، "محمد صلاح يؤمن بقدرة ليفربول فى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة يورغن كلوب".

  • شارك الخبر