hit counter script

أخبار رياضية

فريق المنتدى النسائي لكرة القدم إلى مصر ومشرف تنوه بالرياضة النسوية

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٨ - 10:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلنت رئيسة المنتدى النسائي لكرة القدم هنادي مشرف انه من المقرر أن يشارك المنتدى الدولي للشباب - الشمال، بخمس لاعبات في الفريق الشبابي لكرة القدم، في المباراة التي ستجري في دولة مصر، في البطولة الودية الأولى لكرة القدم النسائية الدولية، وذلك بدءا من يوم الأحد 22 إلى 26 تموز.

ويشارك في البطولة من لبنان إلى جانب المنتدى، اتحاد الشمال اللبناني، ومن الجانب المصري فريق الدفاع الجوي، نادي الغابة ونادي مدينة نصر.

وقالت رئيسة المنتدى هنادي مشرف قالت :"إن مشاركة لبنان عموما والشمال خصوصا، تعني لنا الكثير، خصوصا وإن مبدأ تشاركية المرأة لم تعد تقتصر على الجوانب السياسية والاقتصادية؟ بل نحن نتشارك أيضا في الجانب الرياضي، وهذا مؤشر على تطور الوعي في مجتمعاتنا".

وتوجهت بالشكر الى رئيس اتحاد كرة القدم الفرعي في الشمال العميد عزام ضناوي، والى سامر بو عز الدين رئيس المنتدى الدولي في لبنان واعضاء المنتدى، "لدعمهم الشباب وتوجيههم نحو ما يفيد المجتمعات وبنائها على أسس رياضية لإنتاج مجتمع سليم ومعافى، والذي من شأنه مواجهة الآفات التي تجتاح البلاد، ومنها المخدرات وإنتشار التدخين، كما إن من شأنه المحافظة على الاستقرار المطلوب".

واشارت إلى أن " فريق المنتدى تلقى دعوات للمشاركة في مجموعة من البطولات العربية في الأردن والإمارات العربية، وقالت إن الفريق الشبابي النسائي سيوسع نشاطه في لبنان، من خلال البرامج التي وضعها المنتدى على المديين القصير والمتوسطة، آملة من وزارة الشباب والرياضة توفير كل أسباب الدعم".
 

  • شارك الخبر