hit counter script

فن وإعلام

ماجدة الرومي اطلقت اغنيتها الجديدة ميلي

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٨ - 20:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت الفنانة ‏ماجدة الرومي أغنية جديدة حملت عنوان "ميلي" كتب كلماتها الشاعر جرمانوس جرمانوس، ولحنها شربل روحانا وأما الإخراج الموسيقي فلعوض الرومي.

ونشرت الرومي أغنيتها حصريا على "قناة ماجدة الرومي - اليوتيوب"، ومن ثم على تطبيق "أنغامي".

وتجدر الإشارة الى ان الاغنية هي العمل الفني الثالث الذي يجمع الشاعر جرمانوس بالفنانة الرومي بعد أغنية "ما كنت قول نهار بتفلي" التي أهدتها الى والدتها.

وقال جرمانوس: "ان صوت الرومي طريق بين السماء والارض، هو متفرد في الإضافة الجمالية، ويفوح منه عطر مريم".

وقال شربل روحانا من جهته: "ان لهذه الأغنية حكاية صغيرة قد يهم المستمعين أن يعرفوها، فقد لحنت هذه الأغنية منذ سنوات وكانت من كلمات المبدع الذي لن يرحل زكي ناصيف، لذلك من يستمع لهذه الأغنية سيلاحظ نفس زكي ناصيف واضحا وأنا أعتبر ذلك بركة لي ولهذا العمل. ومنذ بضعة أشهر، سمعت السيدة ماجدة الأغنية بصوتي وأعجبتها وقررت أن تغنيها وتهديها لإبنتها نور طالبة من الشاعر الصديق جرمانوس جرمانوس كتابة كلمات جديدة تمثل الصبية نور وكل صبية في ريعان الشباب. أعدت بدوري صياغة اللحن والتوزيع حتى يصل إلى ما سوف تسمعونه بصوت ماجدة الرومي".


وتابع روحانا: "المهم بالنسبة إلي أن هذه الأغنية تدعو إلى الفرح والشباب والرقص والحنين إلى القرية والبساطة، التي تكاد أن تختفي من حياتنا التي أصبحت مركبة في شكل إصطناعي بمجملها. وكأن هذه الأغنية آتية من زمن بعيد كي تذكرنا بما يجب علينا أن نتذكره".

وبارك روحانا لماجدة الرومي بالعمل الجديد "التي غمرتني بأدائها الرائع "، وشكر عوض الرومي "سهره ومتابعته الدقيقة لكل تفاصيل الأغنية" ولمهندس الصوت رالف سليمان كما ولكل الأصدقاء الموسيقيين والمغنين وفريق العمل على جهودهم، آملا في أن "تزرع هذه الأغنية الفرح في قلوب المحبين الذين سيحضرون حفلة الرومي ضمن مهرجانات الأرز"
 

  • شارك الخبر