hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

سفير الهند: لتطوير العلاقات الإقتصادية بين البلدين وتشجيع الإستثمارات

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٨ - 14:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي، السفير الهندي سانجيف ارورا، بحضور المهندس نبيل عيتاني، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمؤسسة تشجيع الإستثمارات في لبنان (إيدال).

وأعلن السفير أرورا أنه " يتابع كل الأنشطة التي تقوم بها غرفة طرابلس ولبنان الشمالي ومختلف الأوضاع العامة المتعلقة بمسار المرافق الإقتصادية وديناميكية القطاع الخاص، وان غرفة طرابلس هي مثار إعجابه وتقديره وأنه فخور بأن تكون زيارته هي الثانية للغرفة منذ زيارته الأولى لها في شباط من العام الجاري 2018".

وشدد على "أهمية تطوير العلاقات الإقتصادية الهندية اللبنانية، وضرورة فتح الآفاق أمام الإستثمارات الهندية، وتحويل طرابلس والشمال الى وجهة إهتمام الهند".

واشار الى "التسهيلات التي تقدمها سفارة الهند في لبنان تجاه مختلف شرائح رجال الأعمال اللبنانيين، وأنه يتابع الأعداد الواسعة التي يمنحها قسم التأشيرات في سفارة بلاده التي تعطي دلالة على حجم التفاعل بين بيئتي الأعمال اللبنانية الهندية".

واكد دبوسي على "الشراكة بين القطاعين العام والخاص التي تجسدها العلاقات المتينة بين غرفة الشمال ومؤسسة (إيدال) بكل الإتجاهات، ومنوها" بالإلتزام المشترك بإقامة علاقات واسعة ومثمرة وأكثر وثوقية لتطوير وتحديث العلاقات الثنائية اللبنانية الهندية في مختلف المجالات".
 

  • شارك الخبر