hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

هاتف هواوي nova 3i الجديد سيذهل عشاق صور السيلفي

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٨ - 13:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في يومنا هذا، باتت صور السيلفي تأخذ حيّزاً واسعاً وتثير الجدل في عالم الهواتف الذكيّة والتكنولوجيا. حيث أصبحت الشغل الشاغل لشركات صناعة الهواتف الذكيّة حول العالم وهي في بحث دائم عن تقنيات متطورة تؤمّن صور سيلفي أكثر وضوحاً وجمالاً وذكاءً، أي أنّها تعطي المستخدم سهولة تامّة في التقاط الصور وفي الحصول على أفضل النتائج.

وها هي شركة هواوي التي لطالما اعتاد زبائنها أن تقدّم لهم الأفضل دون منازع بهدف إرضاء مختلف أذواقهم، تتحضّر لإطلاق جهازها الجديد nova 3i، المعروف بنجم السيلفي من سلسلة نوفا المميّزة بطابعها المرح والشاب والعصريّ. إنّه الهاتف المثالي من حيث التصميم والحجم والصور والاداء خاصّة كونه سيضمّ 4 كاميرات مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. قد يشكّل هذا الهاتف الجديد نقلة نوعية وسيكون حتماً الهاتف المفضّل لدى عشاق الموضة والذوق الرفيع ومن المتوقع ان يجعل هواوي تتربع على عرش صور السيلفي ضمن الهواتف الذكية.

يتميّز هاتف هواوي nova 3i الذي سوف تطلقه هواوي قريباً بتصميم عصري ومتطوّر يعكس أعلى درجات الحرفية والدقة، شاشة عرض كاملة FullView display قياس 6.3 إنش و4 كاميرات إثنتان في الأمام واثنتان في الخلف، وهو ما يرسي معياراً جديداً كلياً للهواتف الذكية المزوّدة بأحدث التجهيزات والابتكارات. ينتج نظام الكاميرا المزدوج في الخلف صوراً جميلة ونقية وعالية الدقة بينما تضمن الكاميراتين الخلفيتين للمستخدمين أفضل تجربة لصور السيلفي الأولى بدقة 24 ميغابكسل، والثانية بدقة 2 ميغابكسل. وبفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي، يمكن للكاميرات المزدوجة التمييز بين الناس وخلفية الصورة، وتطبيق خواص تعزيز الجمال الطبيعي على الأشخاص الموجودين في منطقة تركيز التصوير فقط. وبالنسبة للخلفيات، يقوم الهاتف باستخدام خوارزميات تحسين تشمل أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات هي: السماء الزرقاء، والشواطئ، والنباتات، والليل، والعروض الأدائية، والأزهار، والغرف، والثلج.

عندما نفكر بمستخدمي الهواتف الذكية من الشباب، يخطر في بالنا تلقائيًا صور السيلفي. بما أنّ شباب هذا الجيل يقومون بمتابعة آخر إصدارات كاميرات الهواتف الذكية باستمرار، ويركّزون بشكل خاص على الكاميرا الأماميّة التي تستعمل لإلتقاط صور السيلفي. فهمّهم الأوّل والأخير هو الحصول على صور سيلفي بجودة عالية ومرضية. مرة أخرى، من المتوقّع انّ تميّز هواوي نفسها عن المنافسة وتقدّم جهازًا يلتقط أجوَد وأجمل صور السيلفي وميزات الكاميرا التي سوف تجذب إليها جيل الشباب.
 

  • شارك الخبر