hit counter script

فن وإعلام

شاروخان: لهذا السبب تزوجت في عمر مبكر

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٨ - 08:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يعتبر نجم بوليوود الأول شاروخان من النجوم الأكثر تفاعلاً على تويتر ويحرص دائماً على الرد على أسئلة متابعيه الكثر الذين يطوقون لمعرفة المزيد والمزيد عن أخباره وأسراره وحياته الشخصية وآخر أعماله ولا يوفرون فرصة لسؤاله عن كل ما يتعلق به.

ويعدّ شاروخان من أوائل المشاهير الهنود الذين شاركوا جمهورهم أخبارهم على صفحاتهم بوسائل التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها، وهو في هذا الأمر مثله مثل الكثير من المشاهير العالميين .

ويواكب شاروخان أحدث التطورات والتحديثات على مواقع التواصل الاجتماعية وهو ما يقربه اكثر من متابعيه والمعجبين ، وآخر تلك التحديثات كانت ميزة جديدة على موقع Instagram حيث يمكن للمرء الإجابة عن الأسئلة من متابعيه عبر قصة Instagram. كان النجم في طريقه للتصوير عندما اندمج مع معجبيه في دردشة سريعة.

ومن بين الأسئلة الكثيرة التي يطرحها المعجبون ، سأله أحد متابعيه لماذا تزوج في وقت مبكر من حياته، وقد أجاب الملك خان على الأسئلة بذكائه المميز وحس الفكاهة لديه، قائلاً : "الحب والحظ يمكن أن يصبحا حلفاء في أي وقت، لذا جاء كلاهما مبكرًا مع جوري”.
يذكر أنّ شاروخان تزوّج جوري في عام 1991 بعد علاقة استمرت ست سنوات، وانجبا ابنهما أريان في عام 1997، وابنتهما سوهانا في عام 2000 وابنهم الأصغر آبرام في عام 2013.

  • شارك الخبر