hit counter script

أخبار رياضية

اجتماع نوادي الدرجة الاولى لكرة السلة طالب الاتحاد بالاستقالة الفورية وتصريف الاعمال

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٨ - 11:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد رؤساء وممثلون عن نوادي الدرجة الاولى للرجال في كرة السلة اجتماعا حضره كل من رئيس نادي المتحد طرابلس احمد الصفدي، رئيس نادي بيروت فرست كلوب نديم حكيم، رئيس نادي هوبس بيروت جاسم قانصوه، رئيس النادي الرياضي بيروت مازن طبارة وامين السر تمام جارودي (غادرا الاجتماع قبل صدور البيان)، رئيس نادي الحكمة بيروت سامي برباري، رئيس نادي انترانيك فيكين جيرجيان، رئيس لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن بيروت غي مانوكيان، امينة سر نادي الانطوني بعبدا زينة مينا ومدير الفريق جورج عساف، رئيس نادي اطلس الفرزل المحامي رشيد فرح ومدير الفريق جوني سيدي، امين سر نادي اللويزة جهاد لويس. وغاب عن الاجتماع كل من ناديي المريميين ديك المحدي وبيبلوس جبيل.

وبحث المجتمعون في جدول الاعمال الذي تضمن ثلاثة بنود والذي على اساسه تمت الدعوة الى الاجتماع.

وبعد التداول في البند الاول الذي ينص على البحث في واقع اتحاد كرة السلة، اسف المجتمعون الى ما آلت اليه ادارة الاتحاد الحالي للعبة والفشل الذريع في ادارتها وفقدانها ثقة النوادي المجتمعة وتراكم الديون نتيجة سياساتها العشوائية، وغرقها في مشاكلها وخلافاتها الشخصية، ما ادى الى عدم القيام بواجبهت وتلهيها بالكيدية، ما ادخل اللعبة في نفق مظلم قد يؤدي الى تدميرها. وبناء على ما ورد دعا المجتمعون الاتحاد الى الاستقالة الفورية مع التأكيد على وجوب تصريف الاعمال لضمان انطلاقة طبيعية للموسم المقبل.

وبعد التداول في البند الثاني الذي ينص على الوضع المالي في الاتحاد ومستحقات النوادي من النقل التلفزيوني، طالب المجتمعون من الاتحاد كشفا بمدخول النقل التلفزيوني وكافة المداخيل المرتبطة بنوادي الدرجة الاولى وآلية صرفها. كما طالبت الاتحاد بتطبيق الشروط الكاملة المتعلقة بعقد النقل التلفزيوني بما فيها تنفيذ البند المتعلق بالكفالة المالية حفاظا على حقوق النوادي، مع التأكيد على وجوب تسديد المستحقات المترتبة للنوادي كاملة تحت طائلة
الملاحقة القانونية.

وبعد التداول في البند الثالث الذي ينص على موضوع عدد اللاعبين الاجانب في دوري الموسم المقبل، ونظام الدوري، وموعد انطلاق مبارياته، الح المجتمعون على الاتحاد انطلاقا من واجباته في تصريف الاعمال، البت بقرار عدد اللاعبين الاجانب، نظام الدوري، موعد انطلاقه في اقرب وقت انقاذا للموسم المقبل. 

  • شارك الخبر