hit counter script

باقلامهم

بالصور: قطار "هالو كيتي" قريبا في اليابان

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 08:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أزيح الستار أخيرًا عن الـ”قطار” الياباني الوردي والمزين بنقوش ورسومات شخصية الكارتون اليابانية الشهيرة “Hello Kitty”، قبل أن يدخل إلى الخدمة الأسبوع المقبل.

وقالت شركة سكة حديد غرب اليابان في تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم: “إن قطار شينكانسن الخاص وهو قطار سريع سيعمل خلال الأشهر الثلاثة القادمة بين مدينتي أوساكا وفوكوكا الغربية اعتبارًا من السبت المقبل؛ على أمل أن يصبح أحد مصادر الدخل السياحي في البلاد”.

إذا كنت تشاهد القطار من الخارج، ربما ستكون مبتهجًا لمجرد رؤية هذا المنظر الرائع، فكيف سيكون شعور الركاب الذين سوف يستقلونه بأنفسهم؟! خاصة إذا كان هناك أطفال على متن القطار فمن المؤكد سيكون مصدر بهجة لهم.

وقال متحدث باسم شركة سكة حديد غرب اليابان: “إن سيارة واحدة ستحتوي على دمية (هالو كيتي) بالحجم الطبيعي”، وهي شخصية كرتونية شهيرة، حتى يتمكن الركاب من التقاط صور شخصية معها لموقع إنستقرام”.

في العام الماضي، عين وزير الخارجية الياباني “هالو كيتي” سفيراً ثقافياً للمساعدة في جلب معرض “إكسبو” العالمي عام 2025 إلى البلاد، وتأمل السلطات اليابانية أن يتم اختيار مدينة “أوساكا” الساحلية كمضيف للمعرض العالمي عام 2025.

“هالو كيتي” شخصية خيالية خاصة لشركة “سانريو” اليابانية والاسم الحقيقي للشخصية هو كيتي وايت (Kitty White)، والشخصية من تأليف الرسامة اليابانية “يوكو شيميزو”، والقطة “كيتي” تم رسمها نسبة إلى سلالة نادرة أصلها من اليابان وهو قط ياباني قصير الذيل وهو رمز للحظ السعيد.

  • شارك الخبر