hit counter script

متفرقات

في ذكرى وفاته... مايكل جاكسون حيا في 5 أعمال مصرية

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 20:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد مرور تسع سنوات على وفاته، لا يزال "مايكل جاكسون" حيا في قلوب عشاقه من محبي موسيقى البوب، التي تربع على عرشها لأربعة عقود، كان خلالها مصدر إلهام وتأثير في الحياة العامة والفنية أيضًا.

وفي أعمالٍ فنية مصرية ظهرت العديد من إنجازات جاسكون، واستخدمت أغانيه ورقصاته الشهيرة مرارا، منذ ثمانينيات القرن الماضي وحتى الآن. في السطور التالية يرصد موقع إكسترا نيوز بعضها منها، تزامنا مع ذكرى وفاته:

فيلم بكيزة وزغلول 1987

ظهر الفنان "أسامة عباس" في مشهد كوميدي يرقص على موسيقى إحدى أغاني الفنان "مايكل جاكسون" ويحاول أن يقلد رقصته وملابسه ويرتدي نفس نظارته، ويظهر معه في المشهد إسعاد يونس و سهير البابلي.

الفيلم من إخراج أحمد بدر الدين وتأليف إسعاد يونس، وشاركهم في البطولة صلاح قابيل ومصطفى متولي.

فيلم همام في أمستردام 1999

ظهرت خلاله موسيقى إحدى أغاني مايكل جاكسون وأحد يتقمص شخصيته ويرقص على طريقة رقصته الشهيرة قبل بداية أغنية الفنان "محمد هنيدي" "يا نانا يا طاطا" التي كان يغنيها في أحد الملاهي الليلية.

مسلسل الكبير 2013

ظهر الفنان "أحمد مكي" وهو يقلد شخصية "جاكسون" أثناء تأدية رقصته الشهيرة على المسرح، ليشبه المشهد برنامج مسابقات المواهب وأعضاء لجنة التحكيم يقيمون رقصة المشارك وهو الفنان أحمد مكي.

المسلسل من بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وتأليف أحمد مكي وإخراج إسلام خيري.

مسلسل لهفة 2015

ظهر الممثل الكوميدي "علي ربيع" يقلد رقصة جاكسون ويرتدي ملابسه في أحد المشاهد قبل أن يطلب الزواج من النجمة "يسرا اللوزي" في أحداث العمل .

المسلسل من تأليف كريم يوسف وإخراج معتز التوني وبطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم وسامي مغاوري وعلي ربيع.

فيلم الشيخ جاكسون 2017

وبالطبع فيلم "الشيخ جاكسون" الذي حصد الكثير من الجوائز وأثار ضجة كبيرة العام الماضي عند عرضه، ويتناول خبر وفاة "مايكل جاكسون" الذي هزَّ كيان أحد الشيوخ الذي كان يلقبه الجميع بجاكسون في سنوات الدراسة.

الفيلم من إخراج وتأليف عمرو سلامة وبطولة أحمد الفيشاوي وأحمد مالك وماجد الكدواني.

  • شارك الخبر