hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

نصائح هواوي لتصوير احترافي أياً كانت الظروف....مع هواوي P20 Pro

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 12:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حققت الشركة مع إصدار جهاز هواوي P20 Pro إنجازات صنفتها السباّقةً خاصّة في مجال التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية من خلال معايير الذكاء الإصطناعي التي تحسّن تجربتكم وتساعدكم في التقاط أجمل الصور. لإتقان استخدام ميّزات التصوير هذه ولمعرفة كيفية تكييف هذه الخصائص مع متطلباتكم التصويرية، إليكم بعض المعلومات والنصائح.

1- نظام التعرّف الذكي
يتمتع هواوي P20 Pro الذكي بالقدرة على محاكاة نمط استخدامك له وبالتالي يقدّم لك تجربة تصوير بناءً على ما تفضله وتحبذه عند استخدامك للكاميرا.
تستطيع دخول إعدادات الكاميرا للحصول على صور احترافية كما تدعمك تقنية تحليل المشهد المعززة بالذكاء الإصطناعي للتعرف على أكثر من 500 سيناريو ضمن 19 فئة وبذلك تنتج صور مميزة كمصور محترف.
على سبيل المثال، في ميزة Blue Sky، يمكنك ضبط إعدادات الألوان تلقائيًا لإبراز المعالم الزرقاء الساطعة للسماء صافية.
أما ميزة الغروب فتضبط تشبع الألوان وتبرز أشكال السحب الذهبية المضاءة بنور الشمس لتستمتع بتصوير لقطات خلابة خلال الفجر والغسق. أتحب المسرح؟ تمتع بالتقاط أجمل اللحظات المباشرة بأجمل الألوان خلال العروض المسرحية.
2- صور السيلفي
إن كنت تحبّ صور السيلفي الخالية من الشوائب، فتقنية التعرف الذكي على الوجه تسمح للذكاء الإصطناعي بتصحيح الألوان وإضافة التأثيرات المناسبة لتعزيز إشراقة البشرة وملامح الوجه.
خلّد ذكرى كل لحظة مميزة مع كاميرا هواوي من خلال تقريب حتى 5 مرات وكاميرا Leica الثلاثية.
3- صور ثابتة حتى للمشاهد المتحركة
أتجتاحك الحماسة لالتقاط صورة متحركة فريدة من نوعها وتسجلها لتريها لأصدقائك وتتفاخر بها؟ يأتي هاتف HUAWEI P20 Pro مزوّداً بكاميرا ثلاثية مع فتحات عدسات واسعة لالتقاط صور جميلة في كل الظروف. ويشمل الهاتف مستشعراً للألوان الأساسية بدقة 40 ميغابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل ومستشعر بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة مقرّبة لالتقاط صور وفيديوهات واقعية من دون حامل ثلاثي الأرجل من خلال خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي AIS.
4- صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة
يتيح مستشعر الصور بقياس 1/1.7 إنش وفتحات العدسات الواسعة بقياس f/1.8، وf/1.6 وf/2.4 إلى جانب وجود مستشعر ضوئي عالي الحساسية بدقة تصل إلى ISO 102400، للحصول على أنقى صور بأعلى جودة في ظروف الإضاءة المنخفضة. أّما ميزة التقريب الهجين حتى 5 مرات فتسهم بإنتاج صور مفعمة بالتفاصيل والألوان حتى عن مسافة بعيدة ليصبح هواوي P20 Pro صديقك عندما تسافر.
دون أن ننسى الميّزات الأخرى التي يتحلّى بها جهاز HUAWEI P20 Pro مثل الشحن السريع من أجل إطالة عمر البطارية مع تقنية الشحن فائق السرعة Supercharge، أداء سريع مع وحدة المعالجة العصبية NPU المشغّلة بالذكاء الإصطناعي، شاشة عرض كاملة بتقنيةOLED ، حاصل على تصنيف IP67 الخاص بمقاومة الغبار والمياه، وألوانه متميزة وجديدة وغيرها.

بمعايير عالية الجودة وإعدادات لجميع المشاهد حتى في أصعب ظروف الإضاءة، تزودكم هواوي بتجربة تصوير مميزة وخالية من خيبات الأمل.


 

  • شارك الخبر