hit counter script

أخبار محليّة

بدء عملية الاقتراع لانتخاب نقيب و3 اعضاء في نقابة الممرضين والممرضات

الأحد ١٥ حزيران ٢٠١٨ - 12:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 بدأت عند الساعة العاشرة و45 دقيقة في مقر نقابة الصيادلة في بيروت، عملية الاقتراع في نقابة الممرضين والممرضات، لانتخاب نقيب جديد و3 أعضاء سقطت عضويتهم في مجلس النقابة، وتستمر حتى الخامسة عصرا.

المرشحتان لمركز النقيب خلفا للنقيبة المنتهية ولايتها نهاد يزبك ضومط اثنتان هما: الدكتورة ميرنا ابي عبدالله ضومط والدكتورة بهية عبدالله المفتي، والمرشحون عن مقعدين لحملة الإجازات الجامعية هم: فيكي جورج جبرة ونتالي طوني الصايغ وسامر محمد سالم أغا العلي، والمرشحون عن مقعد واحد لحملة الشهادة التقنية، هم: خليل طانيوس خليل، جمال أنطوان مرهج ومحمد خير عبدالله الغني الجمال.

وكانت عملية الاقتراع بدأت بعد جمعية عمومية عقدت التاسعة صباحا والتأمت بمن حضر وفق النظام الداخلي للنقابة لعدم اكتمال النصاب للجمعية التي كان دعي اليها الثامنة صباحا، وهو ثلثا الأعضاء المسجلين الذين سددوا اشتراكاتهم.

وشكرت النقيبة ضومط في كلمة أمام الجمعية كل من تعاون معها في فترتها الرئاسية المنصرمة، مشددة على أن "العمل النقابي علم نريد أن نصنع منه مدرسة ومجتمعا تعليميا لنتمكن من تقديم الخدمة للجميع، هذا ما حاولنا فعله في النقابة وبنينا على ما فعله أسلافنا الذين كانت لكل منهم بصمة"، لافتة إلى "ضرورة تحديث القوانين والأنظمة التي ترعى النقابة". 

  • شارك الخبر